No Script

«(فركش) في قالب كوميدي»

أشكناني يصعد «ناطحة سحاب»... للدفاع عن والده


محمد أشكناني
محمد أشكناني
تصغير
تكبير

يواصل الفنان محمد أشكناني تصوير مشاهده في المسلسل الدرامي الاجتماعي «ناطحة سحاب»، من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب، موضحاً أنه يُشارك في بطولته إلى جانب كل من سعاد عبدالله وفهد العبدالمحسن وشيماء علي وروان العلي وجود عزيز ويعقوب عبدالله وحسين المهدي وطلال باسم وعبدالعزيز صفر وغيرهم.

وقال أشكناني في تصريح لـ«الراي»: «أجسّد شخصية (عمر)، الذي يدافع عن والده إلى آخر نفس ويقف بجانبه قلباً وقالباً، وهو يتميز بشخصيته القوية»، مشيراً إلى أن هناك أحداثاً سوف تدور بينه وبين والده وزوجة والده، وله خط مميز في المسلسل.

وأضاف أن المسلسل عبارة عن 30 حلقة، متصلة - منفصلة، وسيتواجد في 9 حلقات منها، لافتاً إلى أن الأحداث تدور في إطار تشويقي اجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية والأزمات التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها والخروج منها، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم، وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

في جانب درامي متصل، أشار أشكناني إلى أنه انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل كوميدي، يتكوّن من 15 حلقة بعنوان «فركش»، موضحاً أنه يجسّد دور المخرج «سعد»، مبيناً أنه دور جديد بالنسبة إليه في قالب كوميدي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي