No Script

«stc» وزّعت الهدايا في المطار

تصغير
تكبير

وزّعت شركة الاتصالات الكويتية «stc»، العديد من الجوائز على المغادرين والقادمين والعاملين في مطار الكويت الدولي، في إطار برنامجها الشامل خلال شهر فبراير، احتفالاً بالأعياد الوطنية تحت شعار «# فبراير وايد غير مع stc»، وانطلاقاً من إستراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية ومشاركة الشعب الكويتي فرحته بهذه المناسبة الوطنية.

واستقبلت «stc» المغادرين والقادمين إلى أرض الوطن بالعديد من الهدايا، وقدمت لهم القهوة في خطوة للترحيب بهم ونشر البهجة والفرحة بين جموع المسافرين، في وقت قام فريق العلاقات العامة بتوزيع الهدايا التذكارية على العاملين في صالة الركاب «T4» بمطار الكويت الدولي، في بادرة شكر على المجهود الذي يقومون به.

وأشارت «stc» في بيان لها إلى أن هذه المبادرة تعد واحدة من الأنشطة المتعددة التي أطلقتها تحت شعار «# فبراير وايد غير مع stc» احتفالاً بالأعياد الوطنية، لنشر الفرحة والبهجة وإضفاء روح الأعياد الوطنية بين أهل الكويت.

وأكدت «stc» أنها ستواصل إطلاق أنشطتها الاجتماعية في إطار إستراتيجيتها المستدامة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، لتعزيز التواصل مع المجتمع الكويتي ومشاركتهم الفرحة في مثل هذه المناسبات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي