No Script

بواقع رحلتين أسبوعياً

«الكويتية» إلى «ميكونوس» اليونانية من 6 يونيو

رزوقي وبيبريجوس يتوسطان الابراهيم والصانع
رزوقي وبيبريجوس يتوسطان الابراهيم والصانع
تصغير
تكبير

تباشر شركة الخطوط الجوية الكويتية تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى مدينة ميكونوس اليونانية اعتباراً من 6 يونيو المقبل بواقع رحلتين في الأسبوع أيام الإثنين والأربعاء.

وقال الرئيس التنفيذي في «الكويتية»، المهندس معن رزوقي، إن ميكونوس تعتبر إحدى أهم وجهات «الكويتية» الجديدة، وإن اختيارها أتى بعد دراسات متأنية وحصيفة لما تحتويه من معالم سياحية وتاريخية غنية بالثقافات المتنوعة، علاوة على تميزها كوجهة مناسبة لقضاء العطلة الصيفية.

وأضاف رزوقي أن إطلاق وجهة ميكونوس يأتي ضمن خطط الشركة لتعزيز شبكة خطوطها من وجهات ومحطات متنوعة خاصة لموسم الصيف، والذي يُتوقع بأن يشهد انتعاشاً وإقبالاً كبيرين من قِبل المسافرين، الأمر الذي سيحرك عجلة السياحة والسفر حول العالم بشكل ملحوظ وينميه بما يعود بالفائدة على قطاع السياحة والضيافة، متابعاً أن «الكويتية» تسعى بشكل دؤوب لتقديم خيارات متنوعة وجديدة تلبي رغبات وطموحات عملائها.

واستقبل رزوقي سفير اليونان لدى الكويت كونستانتينوس بيبريجوس بحضور عضوي مجلس إدارة «الكويتية» عادل الصانع وأحمد الابراهيم، وبحثا سبل تعزيز التعاون المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين، والسعي نحو تطويرها في كل المجالات التي تخص قطاع الطيران.

من جانبه، أثنى بيبريجوس على إطلاق «الكويتية» وجهة ميكونوس وإدراجها ضمن رحلاتها المجدولة، الأمر الذي يسهل على الركاب السفر الى اليونان ويمنحهم فرصة جيدة للتعرّف على التاريخ العريق للدولة وثقافاتها المتعددة، والاستمتاع بقضاء عطلة صيفية تشمل العديد من البرامج الترفيهية.

وأشار بيبريجوس إلى أن إطلاق وجهة ميكونوس يعد جزءاً مهماً ضمن التعاون المشترك بين الكويت واليونان، وسيسهم بشكل كبير في توطيد أواصر الصلة والعلاقات بين البلدين، الأمر الذي يعزز فتح آفاق أخرى في مجالات أخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي