pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الفوزان: نتطلع للريادة ومزيد من التعاون في المستقبل

السفير الإيطالي زار مركز «كراون لطب الأسنان»: نضع خبراتنا في متناول أصدقائنا الكويتيين

أشاد السفير الإيطالي لدى الكويت كارلو بالدوتشي بالتعاون الكبير في المجال الصحي وخصوصا طب الأسنان بين بلاده والكويت، لافتا إلى ان زيارته لمركز «كراون لطب الأسنان» كانت لرؤية الإنجازات التي تم تحقيقها في هذا المجال على أرض الواقع.

وأضاف بالدوتشي في تصريح على هامش زيارته للمركز وجولته في أقسامه انه مثال جيد على التعاون الناجح بين البلدين في مجال طب الأسنان، واصفا ما شاهده بالاحتراف في العمل والتنظيم الرائع.

وذكر انه على الرغم من تداعيات ازمة كورونا خلال العامين الماضيين، الا ان التعاون الطبي بين البلدين قد تطور في العديد المجالات، مبينا ان التعاون بين البلدين يمكن أن يزدهر بمثل هذه المشاريع في مختلف المجالات، مبديا تطلعه لرؤية المزيد من مشاريع التعاون الإيطالي الكويتي في جميع القطاعات.

وأشار إلى ان مركز «كراون» يعمل بشكل محترف في مجال صناعة الأسنان مع وجود هذا العدد من الأطباء والفنيين الإيطاليين العاملين فيها الذين يضعون الخبرة الإيطالية في متناول يد أصدقائنا الكويتيين، مؤكدا ان الأطباء الايطاليين مشهورون في مجال طب الأسنان.

بدوره، أعرب المدير الطبي لمركز كراون لطب الأسنان الدكتور مشاري الفوزان عن فخره بعلاقاته مع زملائه الأطباء والفنيين من إيطاليا ومشاركته بفكرة للارتقاء بتقديم خدمات طب الأسنان في الكويت خصوصا في مجال التجميل والصناعة اليدوية للأسنان.

وأضاف انهم استطاعوا تحقيق نجاح كبير في هذا المجال في الكويت، متمنيا المزيد من هذا التعاون في المستقبل القريب.

وأكد الحرص على تحقيق مركز كراون لطب الأسنان الريادة في مجاله من خلال مواكبة التطورات العلمية وأحدث التقنيات العالمية التي تسهم في تقديم أفضل الخدمات العلاجية للمراجعين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي