No Script

سفير أوكرانيا يبحث سبل التعاون مع الهلال الأحمر الكويتي لتقديم مساعدات إغاثية للاجئي بلاده

الهلال الأحمر الكويتي
الهلال الأحمر الكويتي
تصغير
تكبير
بحث سفير جمهورية أوكرانيا لدى الكويت أوليكساندر بالانوتسا مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم مجالات التعاون والتنسيق فيما يتعلق بتقديم المساعدات الإغاثية للشعب الأوكراني الذي يمر حاليا بأوضاع إنسانية صعبة.

وقال بالانوتسا في تصريح لوكالة الانباء الكويتية على هامش لقائه رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير، إن "الجهود التي تبذلها الجمعية ملموسة وواضحة في مساعدة الشعوب المنكوبة وإقامة المشاريع التي تسهم في تنمية المجتمعات الفقيرة ومد يد العون لشعوب العالم على اختلاف مشاربهم".

وأوضح أنه بحث مع (الهلال الأحمر الكويتي) تقديم مساعدات إنسانية للاجئين الأوكرانيين في دول الجوار، مشيدا بدور الجمعية الإغاثي والإنساني البارز في مساعدة شعوب العالم التي تتعرض لكوراث طبيعية أو من صنع الإنسان.


من جانبه رحب الساير بزيارة السفير الأوكراني للجمعية، مؤكدا استعداد (الهلال الأحمر) للتعاون والتنسيق البناء مع جميع المنظمات الإنسانية والمجتمعية لمساعدة اللاجئين الأوكرانيين في دول الجوار.

وأوضح أنه تم خلال اللقاء استعراض الأعمال الإنسانية والإغاثية التي تقدمها الجمعية داخل الكويت وخارجها انطلاقا من دورها الذي تؤديه على جميع المستويات، ومبينا أن الكويت جسدت نموذجا متميزا للعمل الإنساني الخيري ولم تتوان في تلبية نداء الواجب الإنساني عبر تقديم المساعدات السخية للشعوب المنكوبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي