No Script

«الوطني» يتوّج القلاف بـ 125 ألف دينار

تصغير
تكبير

أعلن بنك الكويت الوطني اسم الفائز في السحب الشهري لحساب الجوهرة لشهر فبراير 2022، حيث فاز هشام عبدالله جاسم القلاف بـ 125 ألف دينار، وتم إجراء السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة إلى جانب ممثلي البنك، علماً بأن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم بحضور ممثل عن شركة «ديلويت» العالمية.

وذكر البنك في بيان أنه أطلق أخيراً إعلاناً مصوراً خاصاً بحساب الجوهرة، حيث ركز على إمكانية تحقيق الأحلام والأمنيات لكل أفراد العائلة، إذ يوفر الحساب فرصة مميزة للادخار والربح بجوائز أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية.

ولفت إلى أن البنك قد عمد قبل إجراء السحب الشهري لشهر فبراير إلى إطلاق مسابقة خاصة بإعلان الجوهرة عبر حسابه على موقع إنستغرام، حيث كانت الإجابة عن سؤال حول عدد المرات التي ظهرت فيها «الجوهرة» في الإعلان المصور وقد حصل رابحان على 50 ديناراً لكل منهما.

وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» هشام النصف: «نهنئ الفائز بالسحب الشهري ونعد عملاءنا بمزيد من الفعاليات المميزة على مدار العام وحصولهم على فرصة الدخول في السحوبات والحصول على مكافآت استثنائية وجوائز حصرية».

وأكد النصف حرص «الوطني» على حصول العملاء على تجربة مصرفية شاملة تتضمن مكافآت حصرية ومميزة إلى جانب الخدمات والمنتجات المصرفية الرائدة وإتمام كل المعاملات بسرعة وسهولة.

وأضاف النصف: «حساب (الجوهرة) يقدم وعاءً ادخارياً للعملاء يمكنهم من خلاله الربح في الوقت نفسه وهو ما يأتي في إطار سعينا لمكافأة عملائنا من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وكذلك ربع السنوية».

ومن جهة أخرى، تم الإعلان عن أسماء الرابحين في السحوبات الأسبوعية لحساب الجوهرة لمبلغ 5 آلاف دينار لشهر فبراير وهم: بيبي رجب رمضان، وإبراهيم عمر المواش، ومحمد حمود العنزي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي