No Script

شراكة بين «زين» و«UPayments»

تصغير
تكبير

وقّعت شركة زين للاتصالات، اتفاقية شراكة مع «UPayaments» في إطار منصة «Z-HUB» التي أطلقتها أخيراً لتلبية احتياجات الشركات الناشئة في السوق المحلي.

وذكر مدير تطوير الأعمال في «UPayments» طارق البداح، أن الشركة ستقوم بخدمة أصحاب تلك المشروعات في مجال المدفوعات الإلكترونية والمواقع الإلكترونية، لافتاً إلى أن الشراكة الإستراتيجية مع «زين»، تأتي ضمن المبادرات الكثيرة والمتواصلة لتعزيز دعم أصحاب الأعمال والمساهمة في تسريع نمو مشاريعهم التجارية، وفي اطار القيم والأهداف المشتركة مع منصّة «Z-HUB».

ولفت إلى أن الشراكة مع «زين» حصرية وتستهدف تقديم أسعار خاصة ومميزة لعملائها فقط، وتأتي ضمن خطة «زين» لتطوير وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السوق.

وبيّن البداح أن الشركة تستهدف تعزيز خدماتها لعملائها في السوق الكويتي من خلال زيادة معدلات ونسب الأمان المتبعة عالمياً، والتي مكنتها من الحصول على أفضل معايير الأمان العالمية المتبعة، والتي تتوافق مع ما هو معمول به في الشركات العالمية للدفع الإلكتروني.

من جانبها، أشارت محللة تسويق حلول الأعمال في «زين الكويت»، روان الأسد، أن رؤية الشركة تستهدف خدمة كل فئات المجتمع، ومن بينهم المبادرون وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأوضحت أن الشراكة مع «يوبيمنتس» للمدفوعات الإلكترونية تأتي كونها رائدة في هذا المجال، وستعزز المساهمة في هذا المجال وتظهر المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها «زين» لجميع القطاعات في المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي