No Script

«FASTtelco» تُطلق إنترنت فايبر بسرعة... 200 ميغابت في الثانية

تصغير
تكبير

أطلقت شركة «FASTtelco» المملوكة لـ«Ooredoo الكويت» سرعات جديدة من إنترنت الألياف الضوئية (فايبر) تصل إلى 200 ميغابت في الثانية (Mbps)، ضمن نطاق التغطية في المناطق السكنية في الدولة، وهو الإنترنت الأكثر سرعة، ما يجعل تجربة العملاء أكثر كفاءة وفعالية.

وحرصت الشركة انطلاقاً من رؤيتها المستقبلية المتطورة وجهودها المستمرة، لتسريع عجلة التحول الرقمي في البلاد وتحفيز الإبداع الرقمي لدى أفراد المجتمع في شتى المجالات، وخلق بيئة ذكية، على أن تكون أول مزود لخدمات الإنترنت في الكويت يقدم للعملاء تجربة اتصال فائقة السرعة من خلال مضاعفة سرعة الإنترنت لتصل إلى 200 ميغابت في الثانية، وهي تقدم 200 ميغابت لمدة شهر مجاناً للعملاء الجدد ومن دون التزام لتتيح لهم تجربة أداء الخدمة.

وأكدت «FASTtelco» استحقاقها لمكانتها الرائدة كأفضل مزوّد لخدمات الإنترنت ذات السرعات الفائقة على المستويين المحلي والاقليمي، وتفوقها على جميع منافسيها في الاسبقية لتوفير خدمات مثل «Fiber Optic»، التي تغطي معظم مناطق الكويت بسهولة ويسر، بحيث توافر لمستخدميها سرعات تصل إلى 200 ميغابت في الثانية.

وأوضحت أنه مع تسارع وتيرة الحياة وحاجة العملاء إلى خدمات جديدة سريعة وفعّالة، فإنّ الأمر يتطلب المزيد من الجهود والشراكات والإستراتيجيات المرنة التي تصب في مصلحة العميل أولاً، وهذا ما تسعى إليه باستمرار لإثراء تجربة العميل الرقمية.

وتعتبر هذه التقنية الفريدة من نوعها إنجازاً مميزاً في قطاع الإنترنت وتبادل المعلومات تبدأ به «FASTtelco» العام الجديد، وهي مصممة خصيصاً لجميع العملاء الراغبين في الحصول على خدمة إنترنت غير مسبوقة، من حيث السرعة والأداء عن طريق الألياف الضوئية، إذ نجحت الشركة في تقديم أفضل الحلول التي تتوافق مع جميع احتياجات وتطلعات عملائها الحاليين والجدد.

وعبّرت «FASTtelco» عن حرصها الدائم على مواكبة وطرح أحدث الابتكارات والتقنيات التكنولوجية في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وخدمات الإنترنت ذات السرعات الفائقة والتي تمنح العملاء تجربة إنترنت لا مثيل لها، لافتة إلى أن هذه الخدمة تأتي انطلاقاً من أهمية سرعات الإنترنت العالية في عالم السرعة الحالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي