No Script

علي الخرافي بطل «خامسة الفروسية»

علي الخرافي يتوّج بالجائزة الكبرى
علي الخرافي يتوّج بالجائزة الكبرى
تصغير
تكبير

واصل علي جاسم الخرافي (نادي الكويت للفروسية) تألقه بفوزه بلقب الجولة الخامسة لأول دوري، بعدما تمكن من اعتلاء صدارة الشوط الرئيسي (الجائزة الكبرى) على ارتفاع 140 سم في البطولة التي أقيمت الجمعة والسبت في نادي المسيلة برعاية بنك برقان وشركة زين للاتصالات وشركة كي جي ال.

ففي الشوط الرئيسي وبعد جولة تمايز، نجح الخرافي في تحقيق المركز الأول بزمن 43.70 ثانية من دون نقاط جزاء، مُتفوقاً على عبدالرحمن الفزيع وغازي الجريوي وعبدالله العوضي.

وشهدت منافسات اليوم الأول تألق راكان الحساوي وفوزه بلقب الجائزة الصغرى على ارتفاع 130 سم.

يذكر أن الجولة الأولى من الدوري شهدت فوز أحمد المضاحكة، فيما توج في الثانية والثالثة والخامسة علي الخرافي، وعبدالله العوضي بالرابعة.

وعبر الخرافي عن سعادته بالفوز، مشيراً إلى أن الدوري نجح منذ البداية بفضل البرنامج الذي تم وضعه من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وجرى تنظيم خمس جولات في ثلاثة أندية هي نادي الكويت للفروسية ونادي المسيلة ونادي الصيد.

وأضاف بأن مجلس الإدارة، بقيادة مسعود حيات، نجح في تنظيم بطولتين دوليتين بينهما بطولة مؤهلة إلى كأس العالم، فيما تميز الدوري بظهور خيول مميزة.

وبيّن بأن المنافسة في الجولة الأخيرة كانت كبيرة وتحديداً في شوط الجائزة الكبرى، بعدما صعد برفقة 5 فرسان الى الجولة الثانية من دون أخطاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي