No Script

تشارك في معرض «الأڤنيوز سكاي» حتى 26 فبراير

الجاسم: «stc» جهّزت لمفاجآت متنوعة احتفالاً بالأعياد الوطنية

تصغير
تكبير

- الشركة سبّاقة وحاضرة في الفعاليات المجتمعية الهادفة

تشارك شركة الاتصالات الكويتية «stc» في الموسم الثاني لمعرض «الأڤنيوز سكاي» الذي افتتح في 10 فبراير الجاري ويستمر حتى 26 منه، ويضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات العائلية الموجهة للأطفال والكبار.

وتأتي مشاركة «stc» في إطار مبادراتها في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، وتزامناً مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية يومي 25 و26 فبراير، والتي تضم العديد من الأنشطة الترفيهية والترويجية المختلفة، تحت شعار «فبراير وايد غير مع stc».

وشهد جناح «stc» في بداية المعرض عدداً من الأنشطة المصممة خصيصاً للعائلة من أنشطة أطفال وأنشطة للكبار، والتي تشتمل على ألعاب البلاي ستيشن، وعدد من المسابقات التفاعلية، تحت اشراف فريق العلاقات العامة من الشركة، وتقديم هدايا تضم أجهزة قيمة.

وستنظم الشركة كجزء من رعايتها لمسرحية «آش مان» ليلة سينمائية خاصة للأطفال في جناحها في «الأڤنيوز سكاي»، وتتضمن عرضاً للفيلم وسحباً للفوز بتذكرتين لحضور المسرحية، بالإضافة الى فرصة لخوض تجربة حصرية لدخول ما وراء الكواليس.

وقالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc»، دانة الجاسم «جهزنا للعديد من المفاجآت والأنشطة والعروض الترويجية احتفالاً بالأعياد الوطنية تحت شعار (فبراير وايد غير مع stc)، ونهدف دائماً من خلال أنشطتنا المتنوعة إلى إدخال البهجة الى القلوب، سواء من خلال الفعاليات الهادفة، أو المشاركة في المبادرات المجتمعية، وحرصنا على مشاركة (الأڤنيوز) في هذا الحدث الترفيهي».

وأضافت الجاسم أن «stc» سبّاقة وحاضرة في الفعاليات المجتمعية الهادفة، وتتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، والذي يشمل ضمن أحد ركائزه تعزيز التواصل الدائم مع الشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت.

تعاون دائم

ذكرت الجاسم أنّ مشاركة «stc» في معرض «الأڤنيوز سكاي» على مدار 3 أسابيع خلال شهر فبرابر، يعتبر خير دليل على حرصها على التعاون الدائم مع جهات مختلفة في فعاليات وأنشطة هادفة وتفاعلية، من شأنها اضفاء روح المرح ورسم البسمة على الأطفال والكبار، متابعة أنه سيكون هناك أنشطة متنوعة صممت خصيصاً للعائلة من قبل الشركة في المعرض، لمشاركة الجميع باحتفالات الأعياد الوطنية، وتعزيز دور «stc» كشركة رائدة في إثراء الحياة الاجتماعية.

وأكدت الجاسم أن التحديات التي تواجه المجتمع المحلي تحتم على القطاع الخاص، التعاون مع مختلف الجهات من خلال المبادرات المجتمعية، التي من شأنها أن تساهم وتساعد في إعادة الحياة الى طبيعتها على المستوى الاجتماعي.

وتقام الفعاليات في المساحة الخارجية من «الأﭬنيوز» في منطقة «سكند أﭬنيو»، وصولاً حتى منطقة «فرست أﭬنيو»، في ظل أجواء ترفيهية عائلية مميزة وجديدة بالإضافة إلى مناطق لعب مفتوحة للأطفال.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي