No Script

«وربة» راعٍ رسمي لبطولة «Game On»

مساعد الغريب وعبدالرحمن الشيباني وعبدالمحسن الصبيح
مساعد الغريب وعبدالرحمن الشيباني وعبدالمحسن الصبيح
تصغير
تكبير

أعلن بنك وربة عن رعايته بطولة «Game On» الأولى للعبة البادل، وذلك بمشاركة 64 فريقاً بإجمالي 128 لاعباً على مدار يومين، مبيناً أن البطولة ستقام في 7 و8 مارس المقبل.

وأوضح «وربة» أنه يواصل جهوده المبذولة في رعاية الأنشطة الرياضية، وذلك بإقامة ورعاية العديد من البطولات الرياضية داخل الكويت، ويستمر في دعم الأنشطة الرياضية والشباب الكويتي، لا سيما في لعبة البادل التي لاقت رواجاً كبيراً بين أوساط الرياضيين والشباب.

وبهذا الصدد، أكد المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري، أن ذلك يأتي من باب المسؤولية الاجتماعية ودعم الشباب، وتحفيزهم على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة البدنية، وكذلك لملء وقت الشباب بما يعود عليهم بالنفع، مضيفاً أن البنك سيكون راعياً رسمياً ورئيسياً لهذه البطولة الأولى في الكويت، والفريدة من نوعها لما تتمتع به من عدد المشاركين الذي فاق التوقعات.

وفي السياق نفسه، قال المطيري: «سيكون هناك العديد من الجوائز والهدايا العينية، وستكون الجائزة الأولى للفريق الفائز مبلغ 500 دينار، بينما سيحصل الفريق الحاصل على المركز الثاني على 300 دينار، مؤكداً استمرار البنك بدعم مثل هذه البطولات والأنشطة الرياضية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي