No Script

«أواجه الكثير من المشاكل في (عائلة عبدالحميد حافظ)»

سماح «ناطحة سحاب»... مع سعاد عبدالله

سماح تتوسط سعاد عبدالله والمخرج عيسى ذياب
سماح تتوسط سعاد عبدالله والمخرج عيسى ذياب
تصغير
تكبير

كشفت الفنانة سماح عن لقائها مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، من خلال أحداث المسلسل الدرامي الثلاثيني «ناطحة سحاب» من إخراج عيسى ذياب، تأليف نوف المضف، وتمثيل نخبة نجوم.

سماح، خصّت «الراي» في التصريح عن تفاصيل دورها، قائلة: «سعدتُ بالعرض الذي تلقيته من قِبل الفنانة القديرة سعاد عبدالله، حيث تجمعني بها الكثير من المواقف خلال الأحداث الدرامية، خصوصاً أنني أجسد دور الطبيبة النفسية، كما أتواصل مع بقية الشخوص المشاركة».

وأضافت: «ربما يكون دوري بسيطاً لكوني أشارك في 7 حلقات فقط من أصل ثلاثين حلقة، لكنه مؤثر وذو قيمة، علماً أن (ناطحة سحاب) هو أول مسلسل تلفزيوني يجمعني بـ(أم طلال)، حيث اقتصر تواجدنا معاً في السابق عبر المسلسلات الإذاعية»، لافتة إلى أن العمل يضم فهد العبدالمحسن وشيماء علي وروان العلي وجود عزيز ويعقوب عبدالله وحسين المهدي وطلال باسم وعبدالعزيز صفر، وغيرهم.

في الدراما أيضاً، تطرقت سماح إلى مشاركتها في مسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ»، قائلة: «في هذا العمل الذي يعتمد على البطولة الجماعية، سيكون لكل ممثل خط درامي خاص به، وهو يلقي أضواء مكثفة على موضوعات عدة في التسعينات من القرن الماضي، كما أؤدي فيه شخصية (نجاة)، التي تواجه الكثير من المشاكل في كنف (العائلة) وخارجها»، مشيدة بفريق العمل الذي قالت إنه يحظى بمكانة وحضور في الكوميديا والتراجيديا، «وسعيدة بالتعاون مع الممثلين والطاقم ككل، حيث أشعر بالفعل أنني بأمان بتواجدي معهم».

ولفتت إلى أن «عائلة عبدالحميد حافظ» من تأليف الكاتبة مريم نصير، «وهي من الكتّاب الذين أهوى كتاباتهم، بالإضافة إلى مخرج العمل سعود بوعبيد، كونه مخرجاً شاباً ويملك فكراً وحسّاً إخراجياً، فضلاً عن تواجد باقة من الفنانين المميزين، على غرار أحمد الجسمي ونور، والثنائي الغالي هيا عبدالسلام وفؤاد علي، وغيرهم من الممثلين الشباب».

يُذكر أن الفنانة سماح تواصل تقديم البرنامج الإذاعي «أخبار جهينة» الذي يُبث عبر أثير محطة البرنامج العام، ويشاركها في التقديم المذيع بسام الجزاف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي