No Script

الهواتف الجديدة تخضع إلى 150 اختباراً للتأكد من جودتها ومتانتها قبل طرحها في الأسواق

«أوبو رينو 6 5G Z»... تجربة مثالية يستحقها العملاء

تصغير
تكبير

يُدرك جميع المستهلكين اليوم الأهمية البالغة للهواتف الذكية وتقنياتها الحديثة في حياتهم اليومية، وانطلاقاً من ذلك، تلتزم علامة «أوبو» بتقديم أفضل التجارب الشاملة والمثالية للعملاء لأن ذلك يندرج في صميم الفلسفة التي تنتهجها.

وتركز «أوبو» في عملياتها على جميع التفاصيل والعوامل التي تضمن توفير أعلى مستويات الجودة، وتلتزم بمعايير الأداء والموثوقية، وغيرها، ما يسهم في تلبية تطلعات المستخدمين.

وتلعب معايير الجودة المثالية دوراً محورياً في تعزيز مكانة «أوبو» الريادية في صدارة شركات القطاع، وتمثل حجر الزاوية لمسيرة التطوّر المستدامة وطويلة الأمد للعلامة، وتصل أجهزتها إلى مُتناول المستهلكين بعد خضوعها إلى 150 اختباراً مختلفاً ومتنوعاً للتأكد من جودتها وأدائها ومتانتها قبل طرحها في الأسواق.

ولا تُعتبر سلسلة هواتف «رينو 6» الجديدة من الاستثناءات، بحيث خضعت هواتف «رينو6 برو 5G»، و«رينو 6 5G Z» لاختبارات دقيقة بهدف تقديم التجربة المثالية الموثوقة التي يستحقها العملاء.

وتلتزم «أوبو» بأن تتمتع هواتفها بأعلى مستويات المرونة والحماية ضد مُعظم حالات السقوط اليومية التي قد تواجه المستخدمين، بحيث يشمل ذلك السقوط من الارتفاع المعتاد في الحياة اليومية، وهو 1-1.5 متر، وحالات السقوط المتكررة حتى 28 ألف مرة، وصولاً إلى ظروف الاختبار الأكثر شدة والتي تشمل استخدام أوراق وأدوات التلميع والسنفرة.

ويأتي ذلك في وقت قد يتعرّض الهاتف الذكي للسقوط على الأرض، ولكن تداعيات هذا الأمر قد تختلف كلياً عندما يسقط الهاتف في الماء لأن ذلك سيتسبب بمشاكل عديدة، ولكن الخبر السار هو أن سلسلة هواتف «رينو 6» الذكية خضعت لاختبارات دقيقة ضد المياه والمطر، وسجلت معدل نجاح يفوق مُعدل المتوسط في القطاع.

مواصفات متقدمة

وتتميز هواتف «رينو6 برو 5G» بمواصفاتها المتقدمة في مجال الفيديو والصور، وهو ما يتيح تسجيل أجمل اللحظات وإنتاج المحتوى المتميز لوسائل التواصل الاجتماعي.

وتتيح المواصفات المتقدمة في الكاميرات إنتاج محتوى درامي من الصور ومقاطع الفيديو، إلى جانب التصوير في ظروف الإضاءة المختلفة، بحيث يمكن للكاميرا فائقة التطوّر في «رينو6 برو 5G» تسجيل جميع اللحظات مع تقديم جودة متقدمة أياً كانت ظروف التصوير.

ويمتاز الهاتف بتصميمه البسيط والمتقن، والذي يوفر مجموعة واسعة من أحدث المزايا في قطاع الهواتف الذكية، بما يتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل جميع اللحظات المميزة خلال المناسبات الاحتفالية بكل سهولة ويسر.

ويمكن للمستخدم إنتاج أفضل الفيديوهات التي تتضمن خدعاً ومؤثرات سينمائية تعزز الطابع المشوّق والمخيف للمحتوى، من خلال تقنية بورتريه البوكيه الأولى من نوعها في عالم الهواتف الذكية، بالإضافة إلى ميزة الفيديو المعزز بالذكاء الاصطناعي، إذ يمكن بضغطة زر واحدة تطبيق هذه الميزة التي تحاكي المؤثرات السينمائية على الفيديوهات التي تُسجل بواسطة الكاميرا الأمامية أو الخلفية.

وزود «رينو6 برو 5G» بكاميرا رباعية قائمة على الذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميغابيكسل، تقدم مجموعة واسعة من المزايا المبتكرة والقادرة على إحداث فارق إيجابي كبير في عمليات التصوير، بحيث تضفي هذه المزايا طابعاً واقعياً على اللقطات للمشاهد التي تصور ديكورات وأزياء هذه الاحتفالية في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة.

ويمتاز الهاتف بقدرته على استشعار الضوء المحيطي باستخدام مستشعرين اثنين، أحدهما مستشعر الحرارة اللونية والآخر حساس للضوء مخفي تحت الشاشة على الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف، ما يوفر للمستخدمين إمكانية الاستفادة من قدرات استشعار الضوء المحيطي بزاوية 360 درجة.

تركيز تلقائي

تضمن قدرات التركيز التلقائي للهاتف الحصول على أفضل تركيز في الفيديو، مهما تحرك الشخص الذي نصوره، بينما تتيح ميزة لقطات الفلاش السريعة إمكانية التقاط صور مثالية وفائقة الجودة بسرعة عالية.

ويوفر الهاتف الذكي مجموعة من الأدوات الإبداعية لمرحلة ما بعد الإنتاج مثل خاصية لوحة الألوان المعززة بالذكاء الاصطناعي لتحرير الصور بسهولة عالية، وضبطها بدقة عالية لإضفاء طابع من الغموض عليها.

ويأتي «رينو6 برو 5G» مع بطارية قوية بسعة 4500 ميلي أمبير ومزودة بتقنية الشحن السريع بقدرة 65 واطاً، ما يتيح للمستخدمين إمكانية مواصلة تسجيل المحتوى خلال الليل دون القلق في شأن نفاد بطارية الهاتف.

ويضمن التصميم النحيف للهاتف إمكانية حمله دون التأثير على مظهر الأزياء التنكرية بفضل سماكته البالغة 7.99 ملم فقط ووزنه الخفيف الذي لا يتجاوز 188 غراماً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي