No Script

«قوى غرب آسيا» يعتمد تشكيل اللجان

تصغير
تكبير

اعتمد مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لألعاب القوى في اجتماعه الأخير «عن بُعد»، تشكيل لجان الاتحاد بناء على ترشيح رؤساء اللجان، كما وافق على تعيين المدير الفني السابق للاتحاد الكويتي للعبة، حسين عباس مديراً تنفيذياً للاتحاد في الدورة الراهنة 2021-2024 بناء على ترشيح رئيس اتحاد غرب آسيا.

وترأس لجنة التخطيط والتطوير، محمد الفضالة، وضمت مدرب المسافات المتوسطة والطويلة في نادي القادسية، السوري محمد الضامن، العراقي علي صادق، السعودي محمد الخويلدي، العماني أحمد الظهوري أعضاء وفراس مرسي مقرّرا.

أما اللجنة الفنية، فترأسها زيدون الخفاجي، وضمت الأمين العام المساعد لاتحاد غرب آسيا وعضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة ورئيس اللجنة الفنية بدر الرشود، السعودي زائد الطويرقي، اليمني رضوان الشاني، القطري ثابت العبدالله أعضاء وعادل دهش مقرّرا.

كما وافق الاتحاد على كتاب الاتحاد اللبناني استضافة بطولة غرب آسيا للشباب والشابات خلال الفترة من 16 الى 19 يونيو المقبل، وكذلك الموافقة على مقترح الاتحاد السعودي السماح للاعبي دول غرب آسيا المميزين المشاركة في البطولات المحلية لدول الأعضاء من خلال مخاطبة الأمانة العامة لاتحاد غرب آسيا والطلب منها مخاطبة الدول المعنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي