No Script

«أزمة القميص البديل»... بيان وتوضيح وغرامة

... لا تعليق !
... لا تعليق !
تصغير
تكبير

اضطرت إدارة فريق كاظمة لكرة القدم إلى استخدام الأشرطة اللاصقة لكتابة أرقام اللاعبين على القميص البديل (الأزرق) الذي ارتدوه قبل خوضهم المباراة أمام الفحيحيل ضمن الجولة العاشرة من «دوري stc الممتاز»، الجمعة.

وكان مراقب المباراة رفض خوض كاظمة اللقاء بقميصه البرتقالي التقليدي بسبب تقارب اللون مع الزي الأحمر للفحيحيل، لتلجأ إدارة كاظمة الى القمصان البديلة التي لا تحمل أرقاماً في الشوط الأول، قبل أن يرتدي اللاعبون قمصاناً باللون الأبيض في الشوط الثاني تم إحضارها على وجه السرعة من مقر النادي.

ويواجه كاظمة غرامات عدة من اتحاد اللعبة على خلفية «حادثة القمصان».

وقال مصدر في لجنة المسابقات لـ«الراي» إن اللائحة تقضي بتغريم النادي 2000 دينار لعدم إحضاره طقم الملابس الاحتياطي، بالإضافة الى 250 ديناراً لتسبّبه بتأخير موعد انطلاق المباراة، و250 ديناراً أخرى لعدم ارتداء الفريق شعار الشركة الراعية للبطولة على قميصه البديل في الشوط الاول.

وفي توضيح من النادي، ذكر بأن ما حدث يعود الى تعرّض عامل التجهيزات المسؤول عن إحضار الطقم الأساسي إلى هبوط حاد وعدم رده على الاتصالات وان مدير استاد الصداقة والسلام، طلال المرطة، أنقذ الموقف وأحضر الملابس البديلة الى ملعب نادي الشباب حيث أُقيمت المباراة.

وأصدر نادي كاظمة بياناً يعتذر فيه من امنتسبين إليه ومحبيه والجماهير قاطبة عما حصل، مؤكداً أن الأمر أزعج المجلس الذي سيُشكّل لجنة لمعرفة ما حدث ومحاسبة المتسبّب فيه والعمل على عدم تكراره مستقبلاً.

وأضاف: «نؤكد للجميع أن مجلس الإدارة يُقدّر كل نقد بنّاء ما دام الهدف منه الغيرة على مكانة نادي كاظمة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي