No Script

«أشارك في 5 أعمال درامية هذا الموسم»

فاطمة الدمخي... طماعة بـ «نساء قلنَ لا»

تصغير
تكبير

«قاسية وطماعة، وتزداد قسوة بعد أن تتحول من فتاة فقيرة إلى غنية».

هذه باختصار، تفاصيل الشخصية الجديدة للفنانة فاطمة الدمخي في أحداث المسلسل الدرامي «نساء قلنَ لا»، فكرة الدكتورة فوزية الدريع، إعداد نص لمحمد الكندري والإخراج لخالد الفضلي، وهو من إنتاج مجموعة السلام.

الدمخي، أوضحت لـ«الراي»، قائلة: «أقدم في المسلسل دوراً مميزاً للغاية، وهو جديد عليّ شكلاً ومضموناً، من خلال أدائي لدور فتاة فقيرة لكنها قاسية، قبل أن يتبدل الحال وأصبح غنية، فأزداد قسوة على أهل بيتي، ويزيد طمعي أكثر، الأمر الذي يدخلني في خلافات ومشاكل مع أطراف عديدة».

وتابعت: «حتى الآن وقّعت مع الشركة المنتجة على المشاركة في حلقة واحدة فقط من ضمن حلقات العمل، وهو عبارة عن قصص مختلفة، وبالتالي فإن الفنانين مختلفون أيضاً».

في جهة أخرى، كشفت الدمخي عن أنها انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي «جنى تصعد المنصة»، مبينة أنها تجسد دوراً مُركّباً، لمريضة نفسية تعاني من ضغوطات الحياة، «ولعلّ شغفها في العمل يوصلها إلى حد الهوس، وعلى إثر ذلك تدخل في حالة هستيرية».

ولفتت إلى أن المسلسل من إخراج محمد الشعيبي، وتأليف محمد عوّاد الشمري، حيث تشارك في بطولته إلى جانب نخبة نجوم، منهم عبير أحمد، شيلاء سبت، محمد الوادي، حلا نورة، مشعل شايع، وغيرهم.

وأشارت إلى أنها تشارك هذا الموسم في 5 أعمال درامية، 3 منها ستُعرض في السباق الدرامي لشهر رمضان الفضيل، وهي «نساء قلنَ لا»، «عندما لا ينفع الندم» و«دحباش»، في حين تطلّ في الدراما الموسمية عبر مسلسلي «الخطر معهم» و«جنى تصعد المنصة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي