No Script

«الكويتية» أطلقت فعاليات معرض التوظيف

الخطوط الجوية الكويتية
الخطوط الجوية الكويتية
تصغير
تكبير
الفوز: استقطاب الكفاءات الشابة وتوفر فرص عمل للكوادر الوطنية الحساوي: الشركة مقبلة على مرحلة كبيرة من التطور في تقديم خدمات متنوعة لعملائها

أكد مساعد الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الخطوط الجوية الكويتية محمد جاسم الفواز أن الشركة تعمل على استقطاب عدد من المواهب الواعدة من الشباب والشابات الذين لديهم طموحات عالية لتمثيلها على متن طائراتها.

وخلال إطلاق الشركة لفعاليات معرض التوظيف الخاص بها والمقام في مقرا الرئيسي خلال الفترة من 10 – 12 فبراير الجاري، قال الفوز: نحن سعداء لمشاهدة هذه الأعداد الكبيرة من المتقدمين مما يعكس سمعة «الطائر الأزرق» كشركة عريقة ذات تاريخ زاهر يمتد لعشرات السنين، حيث أن ذلك يأتي في إطار الاهتمام بالعنصر البشري الذي يعد أحد أهم عوامل النجاح لأي شركة وتقدمها.

وأضاف الفواز أن «تنظيم هذا المعرض يأتي أيضاً ضمن سعي الشركة لتحقيق أهدافها المرجوة في تنفيذ خططها التوسعية خاصة بعد إطلاق وجهات جديدة ومتنوعة، لذا نحتاج اليوم لمثل هذه المواهب والإبداعات التي يشرفنا أن تنضم لفريقنا المتميز لتكون جزءاً أساسياً من طواقم رحلاتنا التي تجوب العالم في أكثر من أربعين وجهة، لنختار منهم من يمتلكون الطموح والإمكانيات العالية. وستقوم الخطوط الجوية الكويتية بتدريبهم وتأهيلهم ليصبحوا خير سفراء للطائر الأزرق في كل بقاع العالم».

وأوضح أن «الهدف من هذا المعرض يكمن في توظيف الكفاءات الشابة الكويتية وتوفر فرص عمل للكوادر الوطنية والمحلية في ظل الأوضاع الراهنة بعد الجائحة، علاوة على ذلك التزام الخطوط الجوية الكويتية بالمساواة بين الجنسين»، متمنياً التوفيق للجميع.

من جانبه، قال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة وائل الحساوي إن الخطوط الجوية الكويتية تسعى اليوم إلى «أن تكون أحد أهم الجهات الرائدة التي تجتذب المواهب والكوادر البشرية الذين يمتلكون الدافع لينضموا إلى فريقنا ويساهموا بشكل كبير في نهوض «الطائر الأزرق»ووصوله إلى أفضل مستويات التميّز، خصوصاً أن الخطوط الجوية الكويتية مقبلة على مرحلة كبيرة من التطور في تقديم خدمات متنوعة لعملائها».

وبين الحساوي أن الخطوط الجوية الكويتية تعد من أهم الجهات التي تولي اهتماماً كبيراً في العنصر البشري وتدريبه وصقله بطريقة احترافية ليصبح مؤهلاً ومتمكناً بتمثيل الناقل الوطني لدولة الكويت.

وتمنى أن يكون هذا المعرض فرصة جيدة لاختيار كوادر تفيد الخطوط الجوية الكويتية وتكون جزءاً من ازدهارها وتقدمها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي