No Script

«تعاونية مشرف» كرّمت محمد العوضي بطل الكويت

رئيس وأعضاء جمعية مشرف التعاونية يكرمون محمد العوضي
رئيس وأعضاء جمعية مشرف التعاونية يكرمون محمد العوضي
تصغير
تكبير

استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية البطل الكويتي محمد العوضي، في مقر إدارة الجمعية وهنأته بالإنجاز الرياضي ببطولة دبي للتنس، وحصوله على المركز الثالث، وعلى موقفه المشرف، له بشكل خاص وللرياضة الكويتية بشكل عام.

وكان في استقبال البطل رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية علي فهد الفهد، ونائب رئيس مجلس الإدارة وائل المسعود ورئيس لجنة العمل الاجتماعي الدكتور عمر عبدالوهاب القناعي، والمدير العام عادل السريع.

وصرح الفهد ان «تعاونية مشرف تحرص دائماً على ابراز النماذج الناجحة، وأصحاب التفوق الدراسي او الرياضي والعلمي، ليكونوا قدوة للشباب في كل المجالات. وأننا اليوم نكرم ابن منطقة مشرف، وأحد مساهميها البطل محمد العوضي، الذي شرفنا ببطولة دبي للتنس، ونتمنى له مواصلة النجاح في البطولات المستقبلية».

وأضاف الفهد ان الإدارة الحالية تولي اهتماماً خاصاً بالدور الاجتماعي في المنطقة، نظراً لما يمثله للأسرة والشباب، حيث تنوعت الأنشطة الاجتماعية من مسابقات رياضية في كل المجالات، لتناسب جميع الأعمار والفئات، ومسابقات ترفيهية ورحلات عائلية، وتكريم المتفوقين والاحتفاء بإنجازاتهم وتشجيعهم، على الاستمرار والعطاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي