No Script

مندني يقلب «عاشر صفحة» لاستعادة حقوق عائلته


عبدالعزيز مندني
عبدالعزيز مندني
تصغير
تكبير

يشارك الفنان عبدالعزيز مندني في أربعة أعمال درامية، اثنان منها مخصصان للعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل هما «عاشر صفحة» و«حضرة الموقف»، وآخرين خارجه أحدهما الجزء الثالث من مسلسل «أمر إخلاء».

وفي التفاصيل، قال مندني لـ«الراي» إنه يخوض في سياق أحداث مسلسل «عاشر صفحة» للكاتب علي الدوحان والمخرج محمد الطوالة، صراعاً من أجل إرجاع حقوق عائلته، لافتاً إلى أن «هناك مواقف مشوقة سوف تجذب المشاهد لمتابعة المسلسل بشغف».

وعن «حضرة الموقف» للكاتب حمد الرومي والمخرج خالد جمال، والذي مازال يصوّر مشاهده فيه، أشار إلى أنها المرة الثانية التي يشارك في عمل مع المخرج جمال، مؤكداً أن «مدرسته (المخرج) مختلفة ومتميزة، حيث تعلمت الكثير منه»، موضحاً أنه يقدم في هذا العمل دوراً جديداً ومميزاً ويختلف عن جميع ما قدمه، مؤكداً أن الأحداث في الحلقات الأخيرة سوف تصدم الجمهور.

وعن العملين خارج السباق الرمضاني، أوضح مندني أن هناك عملاً يتم التحضير له وسوف يعلن عن تفاصيله بعد توقيع العقد، مضيفاً «أما بالنسبة إلى (أمر إخلاء 3)، الذي ينتظره الجمهور بعد نجاح الجزأين السابقين، فالتحضيرات والتجهيزات بدأت وهناك تخطيط في المرحلة الحالية لبدء التصوير قريباً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي