No Script

ذات الصلاحية التي تنتهي في 26 أكتوبر المقبل وبسعة 1 كيلوغرام

«إيكيا» تسحب كمية محدودة من كرات الخضراوات المجمدة «HUVUDROLL»

تصغير
تكبير

حثت «إيكيا» عملاءها الذين سبق لهم واشتروا منتج كرات الخضراوات المجمدة «HUVUDROLL» بسعة 1000 غرام ذات تاريخ الصلاحية «أفضل قبل 26 أكتوبر 2022»، على عدم استهلاك المنتج، والتواصل مع قسم خدمة العملاء لدى أقرب معرض لها، من أجل إرجاعه واسترداد ثمنه بالكامل، بسبب تسرب فتات بلاستيكية إليه عن طريق الخطأ، لافتة إلى أنه لا حاجة لإثبات فاتورة الشراء في هذه الحالة.

وأكدت «إيكيا» أنها تضع سلامة وجودة الطعام الذي تقدمه لعملائها على رأس أولوياتها القصوى، وأن جميع منتجاتها تخضع للاختبارات اللازمة لضمان تطابقها مع معايير الجودة وقوانين الصحة والسلامة المعمول بها دولياً، مشددة على أنها تحرص على أن توافر لعملائها منتجات يمكنهم الوثوق بها، ويتم إنتاجها بطريقة مسؤولة، من دون تقديم أي تنازلات في شأن سلامة الأغذية وجودتها، ومن دون أي مساومة على صحة الناس.

وأضافت «على الرغم من ذلك، فقد تبين لنا أن فُتات بلاستيكية، مصدرها أحد خطوط الإنتاج قد تسربت عن طريق الخطأ، إلى كمية محدودة من منتج كرات الخضراوات المجمدة (HUVUDROLL) سعة 1000 غرام، وتحديداً الكمية التي تنتهي صلاحيتها في 26 أكتوبر 2022».

لذلك، قررت ايكيا سحب هذه الكمية من الأسواق فوراً. وتحث كل من اشترى كرات الخضراوات المجمدة «HUVUDROLL» بسعة 1000 غرام؛ ذات تاريخ الصلاحية «أفضل قبل 2022-10-26»؛ التوقف عن استهلاكها، وإرجاع المنتج إلى أقرب معرض لـ«إيكيا»، واسترداد ثمنه بالكامل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي