No Script

وسط تطلعات مسؤوليها للارتقاء بحلولها للدفع الإلكتروني

فيصل الهارون مديراً تنفيذياً لـ «Tap Payments» الكويت

تصغير
تكبير

- أبوالحسن: لدينا رؤية إستراتيجية واضحة لقيادة حلول الدفع الإلكتروني محلياً وإقليمياً
- الهارون: نستهدف إحداث نقلة نوعية لمنظومة الدفع المالي ودعم وتسهيل خدمات المبادرين

عيّنت شركة «Tap Payments» للمدفوعات المالية الإلكترونية، فيصل الهارون مديراً تنفيذياً لفرعها في الكويت، إذ قال الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات «تاب بيمنتس» علي أبو الحسن، إن اختيار الهارون يتماشى مع إستراتيجيتها في الاعتماد على القيادات والكفاءات الوطنية، الذين يملكون المؤهلات والخبرات المتميزة لتولي المهام القيادية للمرحلة المقبلة من النمو والتطور التقني.

وأشار إلى تمتع الهارون بكفاءة متميزة مدعوماً بخبرة متنوعة، ستعزز مسيرة الشركة نحو الارتقاء بأدائها وأعمالها التشغيلية في بيئة المدفوعات الإلكترونية، التي تتطور يومياً.

وأضاف أن لدى الهارون مساهمات عدة في إنجاح أعمال الشركة، وأبرزها قيادة وتطوير فريق المنتجات، والذي ساهم في دعم وتمكين المتاجر في الكويت والمنطقة، من خلال تفعيل أحدث أنظمة الدفع الإلكترونية بطرق آمنة وسهلة ومبتكرة.

وتابع أبوالحسن أن «تاب بيمنتس» تعد الشركة الأكثر انتشاراً في المنطقة، بفضل ما توافره لعملائها من منظومة متكاملة لحلول الدفع المالي المتطورة إلكترونياً، مستفيدة من ريادتها في هذا القطاع، وحلولها المبتكرة للمدفوعات، علاوة على شبكتها الممتدة في 9 دول وهي الكويت، والسعودية، والإمارات، والبحرين، وقطر، وعمان، ومصر، ولبنان، والأردن.

وأكد تطلع الشركة خلال المرحلة المقبلة للمزيد من النمو والتوسع في تقديم خدمات الدفع المالي خارج دول المنطقة والوطن العربي، معززة برؤية إستراتيجية واضحة في قيادة هذا القطاع محلياً وإقليمياً.

من جهته، قال الهارون إن «تاب بيمنتس» تمتلك شراكات إستراتيجية مع أبرز المتاجر في الكويت في قطاعات متنوعة، من قبيل الاتصالات والطيران والتجزئة، مشيراً إلى أنها تمتلك إستراتيجية طموحة، وتستهدف تحقيق الاستدامة في نمو أعمالها وحصتها السوقية، والابتكار في حلول الدفع المالي، وإحداث نقلة نوعية بقطاع المدفوعات.

وأضاف أن مسؤولي «تاب بيمنتس» يعملون على دعم وتسهيل تقديم خدمات الدفع المتطورة للشركات الصغيرة والمتوسطة، معرباً عن فخره بشراكتها مع المبادرين، وكاشفاً أنها تحضر لطرح مزيد من المنتجات، وخدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة العام المقبل، والتي يُعوّل عليها كثيراً في دعم أعمال ومدفوعات أصحاب المشاريع وفقاً لأحدث الخدمات المتطورة رقمياً.

وأفاد الهارون بأن «تاب بيمنتس» بادرت خلال جائحة كورونا، إلى تسخير خدماتها المتنوعة في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي استفاد منها عشرات الآلاف من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت والمنطقة في أوقات قياسية، ما أسهم في استمرارية أنشطة هذه الكيانات رغم تحديات الجائحة المعقدة.

وبيّن الهارون أن هذا الإنجاز أتى نتيجة جودة الخدمات وصلابة البنية التحتية التي تقدمها «تاب بيمنتس»، التي تحرص على توفير أحدث التقنيات المالية العالمية والمتعارف عليها لدى الجهات الرقابية، للحفاظ على سرية المعلومات وحماية عملائها من المخاطر والشبهات المالية.

وأشاد الهارون بدور بنك الكويت المركزي في تطوير بيئة أعمال المدفوعات الرقمية محلياً، مبيناً أن الكويت مقبلة على مرحلة جديدة غير معهودة من التطور الرقمي، بفضل جهوده في تشييد بنية رقمية تنسجم مع تغيرات الدفع المالي عالمياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي