No Script

بخصومات تصل إلى 70 في المئة وأصناف أخرى بعرض «1 + 1»

العبدالله: أكثر من 500 صنف مخفض بمهرجان فبراير في تعاونية الصليبخات والدوحة

خالد العبدالله
خالد العبدالله
تصغير
تكبير

أعلن رئيس جمعية الصليبخات والدوحة وشمال غرب الصليبخات التعاونية خالد العبدالله، عن انطلاق مهرجان فبراير 2022 في الأسواق المركزية للجمعية، بالتعاون مع كبرى الشركات الموردة للمواد الغذائية والاستهلاكية في السوق المحلي، ذات العلامات التجارية العالمية وبأسعار تنافسية، لافتاً إلى أن عدد الأصناف المخفضة في المهرجان، أكثر من 500 صنف، بين غذائي واستهلاكي، وبخصومات تصل الى 70 في المئة وأصناف أخرى بعرض «1 + 1».

وأكد العبدالله في تصريح أنه تم اختيار السلع المشمولة في التخفيضات بعناية تامة، من حيث الجودة والسعر، وإقبال أهالي المنطقة على الأصناف الرئيسية. كما يأتي المهرجان من ضمن الخطة التسويقية المنبثقة من الاستراتيجية الشاملة، الهادفة إلى تخفيف الأعباء المالية عن أهالي المنطقة والمساهمين، منوهاً إلى أن «جميع السلع متوافرة طوال فترة العرض، ايماناً منا في تنظيم المهرجانات والعروض بمصداقية تامة».

وأشار إلى أنه تم ابلاغ مديري الأسواق المركزية كافة، بتزويد الأرفف والطبليات والأماكن المخصصة للسلع المخفضة أولاً بأول، حتى يستفيد رواد الجمعية من المستهلكين والمساهمين من العروض، مؤكداً أن الجمعية مستمرة في خدمة أهالي المنطقة، على الأصعدة كافة، سواء المستوى الخدماتي أو الترفيهي أو الرياضي، أو بتنظيم المهرجانات والعروض.

وفي ختام تصريحه، أشاد العبدالله بالتزام الإدارة التنفيذية، باستراتيجية الجمعية الهادفة إلى تعزيز المركز المالي، ورفع كفاءة العمل الإداري، وخدمة المساهمين والمستهلكين، عن طريق تنظيم المهرجانات الموسمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي