No Script

حققت زيادة بـ 50 في المئة العام الماضي

«إم جي موتور»... سادس علامة سيارات مبيعاً خليجياً

تصغير
تكبير

- بيع 41165 مركبة لتستحوذ العلامة على 3.8 في المئة من حصة السوق

تواصل «إم جي موتور» صعودها في تصنيفات أكبر عشر شركات صانعة للسيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، مع احتلالها المركز السادس بتحقيق مبيعات غير مسبوقة في 2021، واختتامها العام باستحواذها على 3.8 في المئة من حصة السوق، مع إجمالي مبيعات بلغ 41165 وحدة، بزيادة 50 في المئة عن 2020، رغم ظروف السوق الصعبة بسبب تفشي جائحة «كورونا».

ولم يكن من الممكن تحقيق هذا الإنجاز الرائع لولا الدعم الاستثنائي من شبكة وكلاء «إم جي موتور»، وخطط التوسع الهائلة التي نفذتها العلامة التجارية، التي باتت تمتلك الآن ما مجموعه 44 صالة عرض في المنطقة، مع 12 منشأة جديدة على أحدث طراز تم افتتاحها حصرياً عام 2021.

وشهد العام الماضي إطلاق «إم جي موتور» منتجين جديدين، هما طراز العلامة التجارية الرائد والإصدار الأسود من «إم جي RX8» الذي يتسع 7 مقاعد، ويضم 13 ميزة حصرية باللون الأسود، و«إم جي GT» الجديدة كلياً، حيث أظهر العملاء تقديرهم وإعجابهم بالمنتجات الجديدة للعلامة التجارية بريطانية الأصل، مع حجز الوحدات مسبقاً وبيعها عند التسليم.

وقال المدير التنفيذي لعمليات «إم جي موتور» في الشرق الأوسط توم لي، إن العلامة سجلت نمواً استثنائياً في المنطقة، على الرغم من الأهداف الطموحة التي وضعتها لنفسها وظروف السوق الصعبة الناجمة عن الوباء، مبيّناً أن الوعي المتزايد والشعبية والرغبة في اقتناء سياراتها كان واضحاً حقاً، إذ قامت العلامة بتوسعة وتعزيز إمكانية وصول العملاء إلى العلامة التجارية في كل الأسواق التسعة.

وأضاف «لدينا مجموعة مدهشة من المنتجات ستأتي عام 2022، والتي تشتمل على ميزات رائعة وقيمة أعلى مقابل المال، ويصب تركيزنا في هذا العام على مواصلة خططنا التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لضمان حصول جميع عملائنا على أعلى مستويات المنتجات والخدمات التي سنقدمها لهم».

وتابع لي أنه في مواجهة تعديلات السوق والتحول الصناعي، وتماشياً مع وعدها بتقديم الابتكار والعملانية في جميع سياراتها، تستعد «إم جي موتور» لتقديم سيارات دفع رباعي مدمجة جديدة مع ميزات الاتصال الذكي وتكنولوجيا الجيل الخامس للشبكات الخلوية.

ونوه إلى أن العلامة ستواصل تحسين خدماتها لتلبية احتياجات عملائها، في حين أن ضمانها لمدة 6 سنوات أو 200 ألف كلم على جميع طرازات سياراتها، جنباً إلى جنب مع العروض الاستثنائية المتاحة للعملاء الجدد والحاليين، ما سيضمن لهم راحة البال في الأوقات الصعبة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي