No Script

«Zain Esports» تطلق «PLAYHERA MENA»

تصغير
تكبير

- حمود: الشرق الأوسط من أسرع الأسواق نمواً بالألعاب الإلكترونية

كشفت مجموعة زين أن علامتها التجارية «Zain Esports»، دخلت في تعاون مع شركة الألعاب الناشئة «PlayHera»، لإطلاق شركة PLAYHERA MENA» (بلاي هيرا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، لاستهداف سوق الألعاب الإلكترونية في أسواق المنطقة.

وتتطلع المجموعة أن يسهم المشروع المشترك في تعزيز قدرات محترفي الألعاب الإلكترونية، وتطوير ورعاية المواهب، من خلال توفير بيئة مواتية للمبدعين والمصممين للمحتوى، من خلال دمج أحدث التقنيات التي تحقق أفضل النتائج بفضل البنية التحية الرقمية لعملياتها، والأكثر تفوقاً في خدمات الجيل الخامس، بحيث من المتوقع أن تساعد هذه الخطوة في جذب مزيد من الأفراد والشركات المعنية بالألعاب الإلكترونية إلى منصاتها التفاعلية.

وتطمح «PlayHera» التي تمتلك على منصتها 150 ألف لاعب نشط، إلى توسيع تواجدها الدولي، لتكون منصة رائدة في مجالات الألعاب الإلكترونية، وأن تصل بمنصتها المتطورة إلى المهتمين من الأفراد والشركات.

ومن المنتظر أن يحقق الكيان المشترك الجديد نمواً لأعمال «PlayHera» في المنطقة، مع تقديم قائمة خيارات واسعة من المنتجات للاعبين مثل البطولات، والألعاب السحابية، والمحتوى الحصري الترفيهي، والمتاجر الإلكترونية، وسيوفر بوابة لدخول هذه الصناعة للرعاة والمستثمرين.

ووقع اتفاقية التعاون المشترك الرئيس التنفيذي في مجموعة «زين السعودية» سلطان الدغيثر نيابة عن «زين»، و«زين السعودية»، والرئيس التنفيذي لشركة «PlayHera» نايف ملاعب خلال فعاليات مؤتمر «LEAP» العالمي التقني في العاصمة الرياض، إذ تشير الإحصاءات والتحليلات المتخصصة إلى أن سوق الشرق الأوسط في مجالات الألعاب الإلكترونية يقدر بنحو 100 مليون لاعب نشط على منصات الألعاب الإلكترونية.

وقال الرئيس التنفيذي للاستثمار والخدمات الرقمية في «زين»، مالك حمود، إن سوق الشرق الأوسط تعتبر واحدة من أسرع أسواق العالم نمواً في مجالات الألعاب الإلكترونية، مؤكداً حرص «Zain Esports» على تعزيز نمو النظام البيئي، وإطلاق العنان للفرص العديدة التي ستنشأ في هذه الصناعة المتطورة.

وأوضح أن هذا التعاون الإستراتيجي سيجعل من «PLAYHERA MENA»، قوة ألعاب إقليمية لواحدة من أكبر المنصات المتطورة التي تجمع هواة الرياضات الإلكترونية، والمحترفين، والفرق، والمشجعين، والمنظمين والجهات الراعية في ساحة منافسات واحدة.

وأضاف حمود «سنواصل العمل من خلال هذه المشاريع والشراكات الإقليمية على تشجيع الأفراد والشركات للدخول في هذا المجال، والاستفادة من أحدث المنصات المتطورة في صناعة الرياضات الإلكترونية»، مبيناً أن مثل هذه الاتفاقيات تخدم التوجهات الاستراتيجية لرؤية المجموعة في أسواق المنطقة.

ومن جهته، قال ملاعب «سيساعدنا الاتفاق مع (Zain Esports) على تعزيز محفظة عروضنا في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والوصول بشكل أفضل لقائمة خدماتنا المميزة للاعبين والمشجعين من خلال البطولات والألعاب السحابية والمحتوى الحصري ولمنصات التجارة الإلكترونية».

فرص لا حصر لها

توافر منصة «PLAYHERA» للرياضات الإلكترونية فرصاً لا حصر لها في مجالات تحدي البطولات والمسابقات، وتقوم بتنظيم الفعاليات، وتحرص على زيادة المشاركة والتواصل الاجتماعي مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل، وباتت مع نمو أعمالها السريع في هذا المجال تمتلك 150 ألف لاعب نشط، وتقدم محتوى ترفيهياً حصرياً، بالإضافة إلى متجرها على الإنترنت.

من ناحية ثانية، ساعد وجود «Zain Esports» كقوة إقليمية للألعاب الإلكترونية تتفاعل مع اللاعبين والشباب في أنحاء المنطقة، على خلق منظومة تقلل الاعتماد على خدمات الاتصالات التقليدية، وعملت على فتح الفرص للخدمات الرقمية سريعة النمو والمربحة للألعاب الالكترونية عبر الإنترنت.

وتعتبر «Zain Esports» واحدة من أكبر حالات استخدام خدمات النطاق العريض سواء المتنقل أو المنزلي، وهي مصممة لمساعدة شركات «زين» على التواصل بمجتمع الألعاب من خلال بنيتها التحتية المتطورة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي