No Script

بنات الاتحاد المدرسي في صدارة دوري الفتيات بالعلامة الكاملة

تصغير
تكبير

نجح فريق الاتحاد المدرسي لكرة القدم للبنات تحت 18 من فك الشراكة مع فريق سلوى على صدارة دوري الشابات الذي ينظمه الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بعدما حقق الفوز بهدفين أحرزتهما هيفاء القديري خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عبدالرحمن بالعديلية خلال منافسات الجولة الثانية، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما توقف رصيد فريق سلوى عند 3 نقاط، وحقق الخليج الفوز على التضامن ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما أصبح رصيد المهزوم بدون رصيد. وفي المباراة الثالثة فرض التعادل الإيجابي نفسه على مواجهة فيتات العيون واليوفنتوس ليصد رصيد العيون نقطة واحدة واليوفي نقطتين.

وأكدت مديرة فريق الاتحاد المدرسي الدكتورة شيخة العلاطي على أن اللاعبات كن عند حسن الظن بهن ونجحن في تنفيذ طريقة اللعب التي وضعها الجهاز الفني قبل المباراة، وحققن الفوز خلال الشوط الأول الذي انتهى بتقدمهن بهدفين.

وقالت: خلال الشوط الثاني كانت تعليمات مدربة الفريق نسيمة العبيدي بضرورة الحفاظ على التقدم مع زيادة الأهداف لإيقاف خطورة مهاجمات «سلوى» وعدم وصولهن للمرمى، بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأولى أمام فتيات «العيون» بعدما تأخرنا بهدفين رغم الفوز.

وأشادت العلاطي بالدعم الكبير الذي يقدم للفريق خلال مشاركته الأولى من رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد المدرسي واللجنة الفنية للبنات من أجل ترك بصمة خلال الدوري الرسمي واستكمال المشوار نحو المنافسة على اللقب ليسجل باسم بنات الاتحاد المدرسي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي