No Script

«التصوير يبدأ الشهر المقبل»

شهد سلمان في عمل نسائي... بلا ماكياج

شهد سلمان
شهد سلمان
تصغير
تكبير

كشفت الفنانة شهد سلمان عن مشاركتها في مسلسل جديد، من النوع الدرامي التراجيدي الكوميدي للمنتج شهاب جوهر.

وعن تفاصيل المسلسل، الذي فضّلت عدم الإفصاح عن اسمه، قالت في تصريح لـ«الراي» إنّه «نسائي وإنساني في الوقت ذاته، ويحمل الكوميديا السوداء في ثناياه، وفكرته جديدة ومميزة ستطرح في قالب كوميدي تراجيدي، وتدور أحداثه حول مجموعة من النساء يتواجدن في مكان بعيد ويواجهن بعض الصعاب»، موضحة أنها سوف تظهر وبقية الممثلات خلال العمل «من دون ماكياج ولا أزياء فخمة، وسيكون مفاجأة للجمهور».

وحول طبيعة شخصيتها، اكتفت سلمان بالبوح: «أظهر بكراكتر جديد سيراني المشاهد فيه بشكل مغاير عن باقي أعمالي السابقة، وهو ما سيظهر جانباً جديداً في أعمالي».

وأوضحت أنها تشارك في البطولة إلى جانب نخبة من الفنانات، منهن إلهام الفضالة وياسة وإيمان فيصل وميس كمر ونوف سلطان، لافتة إلى أنه لم يتم اختيار المخرج حتى الآن، وسوف يتم الإعلان عنه قريباً، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن هذا العمل يعتبر الثالث للفنان شهاب جوهر في مجال الإنتاج، وأن التصوير سيبدأ خلال الشهر المقبل.

من جهة أخرى، ما زالت سلمان تصور مشاهدها في مسلسل «أمينة حاف 2»، مع المخرج محمد الطوالة، وبمعية نخبة كبيرة من النجوم، تمهيداً لعرضه على الشاشة التلفزيونية، خلال الموسم الدرامي لشهر رمضان الفضيل.

وحول شخصيتها في العمل، أشارت إلى أنها تجسد دور «سبيكة»، العفوية وجميلة الطباع والتي يحبها الجميع، معربة عن أملها في أن يحوز إعجاب المشاهدين.

وعلى صعيد المسرح، تشارك سلمان حالياً في مسرحية «فرحان نسيب زعلان» إلى جانب الفنانين طارق العلي وشهاب حاجية وخالد العجيرب، والتي تدور أحداثها في قالب اجتماعي كوميدي، وهي من تأليف أحمد فارس وإخراج علي العلي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي