No Script

البرنامج يتيح لعملائه التسوق بأقساط مريحة لسنة دون فوائد

«الخليج» يضم «إيكيا» لـ «Easy Pay»

محمد القطان وفريد كارات
محمد القطان وفريد كارات
تصغير
تكبير

- القطان: أول بنك يقدّم الميزة وبتجارب أبسط وأكثر ذكاء

ضمّ بنك الخليج شركة «إيكيا» إلى قائمة المحلات المشاركة في «Easy Pay»، البرنامج الأول من نوعه في الكويت، الذي يسمح لحاملي بطاقاته الائتمان بالتسوق في مجموعة متنوعة من المحلات، وتقسيط قيمة مشترياتهم على مدى 12 شهراً، من دون فوائد أو رسوم على المعاملة.

وتسهل «إيكيا» بوجودها ضمن المحلات المشاركة في برنامج «Easy Pay»، على عملاء «الخليج» عملية تصميم منزل الأحلام، إذ يشجعهم البنك على استخدام بطاقاتهم الائتمانية بشكل أكبر للاستمتاع بخدمات خاصة وعمليات دفع مرنة ضمن المزايا العديدة التي يقدمها البرنامج.

وقال مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد في البنك، محمد القطان، إن «الخليج» يعد أول بنك في الكويت يقدم هذه الميزة، مضيفاً «لا نقدم تجارب مصرفية أبسط وأكثر ذكاءً فحسب، ولكننا نرغب أيضاً في دعم عملائنا بعد عمليات الشراء، ولهذا السبب أطلقنا برنامج (Easy Pay)، الذي يشمل أكثر من 100 محل تجاري».

وتابع أن انضمام «إيكيا» وهي واحدة من أكثر متاجر الأثاث شهرة في العالم إلى البرنامج، يسهل على عملاء «الخليج» تأثيث وتزيين منازل أحلامهم بسهولة ومرونة.

بدوره، قال نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي في «إيكيا الحميضي»، فريد كارات، إنه من خلال الشراكة والتعاون مع «الخليج»، تتطلع الشركة إلى التواصل مع المزيد من الأشخاص، لتقدم لهم الحلول الرائعة الخاصة بالأثاث المنزلي وبأسعار معقولة.

وأضاف أنه مع خدمة «Easy Pay»، سيكون لدى العملاء طرق جديدة وأكثر مرونة للتسوق لدى «إيكيا»، من دون أي تكلفة إضافية، كما سيكون بمقدورهم؛ دائماً التمتع بتجربة تسوق ممتعة وسهلة، سواء رغبوا في زيارة معارض الشركة أو بالتسوق عبر الإنترنت، مبيناً أن هذا التعاون يعتبر خطوة أخرى باتجاه تثبيت رؤية «إيكيا» الخاصة التي تعكسها في كل أعمالها، ألا وهي خلق حياة يومية أفضل لجميع سكان الكويت.

«Easy Pay»

تعد خدمة «Easy Pay» واحدة من الخدمات الحصرية في «الخليج»، وتهدف إلى تسهيل التسوق على العملاء، وتتيح لهم تقسيط قيمة الفاتورة من المحلات المشاركة على مدى 12 شهراً بفائدة 0 في المئة و دون رسوم إضافية على المعاملة عند الدفع بالبطاقة الائتمانية من البنك.

وأشار البنك إلى أنه على سبيل المثال، عند تسديد قيمة فاتورة 240 ديناراً من أحد المحلات المشاركة، يتم احتساب قسط بقيمة 20 ديناراً شهريا لمدة 12 شهراً بفائدة 0 في المئة من دون أي رسوم إضافية للمعاملة.

ويشارك في هذه الخدمة مجموعة من شركات الإلكترونيات وشركات الطيران وشركات السيارات وشركات الأثاث، إذ يزيد عدد المشاركين مع «الخليج» فيها عن 100 شركة في الكويت والخارج.

وصمم «الخليج» خاصية «Easy Pay» مع الأخذ بالاعتبار التزامه في تلبية احتياجات وتطلعات عملائه وخيارات التسوق المفضلة لديهم، من خلال اختيار المحلات التجارية المشاركة بعناية فائقة.

ويتم تسجيل أي معاملة في برنامج «Easy Pay» بشكل سهل، ومن خلال منافذ البيع المخصصة والمحلات التجارية المشاركة في الخدمة، بحيث لا يحتاج العملاء إلى تقديم أي مستندات إضافية أو الاتصال بالبنك لتحويل المعاملة إلى الخدمة.

ولفت البنك إلى أنه كل ما على العميل القيام به هو الاستفسار عن توافر هذه الخاصية قبل إتمام عملية الشراء، بحيث يقوم أمين الصندوق في المحلات المشاركة بإجراء معاملة البطاقة الائتمانية على الجهاز المخصص لبرنامج «Easy Pay» والتي يتم تحويلها تلقائياً إلى الخدمة، مبيناً أنه بإمكانهم الاستفادة من أكثر من عملية في الوقت نفسه على بطاقاتهم الائتمانية.

الاسترداد النقدي

يحصل جميع حاملي بطاقات «الخليج» الائتمانية للاسترداد النقدي على أعلى قيمة استرداد بين جميع البرامج في الكويت، إذ يشمل هذا البرنامج جميع العمليات التي تتم في أي مكان حول العالم، والعمليات الإلكترونية باستخدام بطاقات «ماستركارد تيتانيوم» و«فيزا بلاتينيوم» للاسترداد النقدي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي