No Script

دهمت معاهد صحية تضم متشبهين بالنساء

«القوى العاملة» أفسدت جلسات «نواعم المساج»

تصغير
تكبير

سددت اللجنة المشتركة في الهيئة العامة للقوى العاملة بالتعاون مع رجال مباحث الآداب ضربة جديدة لأوكار الرذيلة المتسترة خلف معاهد المساج، وأسقطت عدداً من العمالة المتشبهة بالنساء.

«الراي» رافقت فريق التفتيش برئاسة محمد الظفيري، الذي يكثف حملاته التفتيشية على معاهد المساج، لاصطياد من خالف الطبيعة البشرية، حيث أكد نائب المدير العام لحماية القوى العاملة الدكتور مبارك الجافور، في تصريح لـ«الراي»، أن «اللجنة المشتركة، قامت بالتعاون مع مباحث الآداب باستكمال الحملات التفتيشية على المعاهد الصحية، التي تقوم بها إدارة تفتيش العمل ممثلة في اللجنة المشتركة».

وأكد أن «الحملة تهدف إلى التأكد من مدى التزام أصحاب العمل والعمالة الوافدة بقانون العمل، حيث تمكن الفريق من ضبط عدد من المخالفين».

وفي شأن المضبوطين، بيّن الجافور أن «تلك العمالة ستحال على جهات الاختصاص في وزارة الداخلية، لاتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم، كما سيتم وقف ملفات أصحاب العمل المسجل عليها المخالفون، واتخاذ الإجراءات الرسمية بحقهم»، مشيراً إلى أن «الهيئة ستقوم بوقف الملفات ووضع رمز 73 لحين إبعاد العامل، وفي حال اتخاذ الإدارة لإجراءاتها، تتم إعادة فتح الملف، عند التأكد من مزاولة العامل للنشاط الفعلي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي