No Script

«مُعقّد نفسياً في (ناطحة سحاب)»

صفر لـ«الراي»: مسرحية جديدة مع المظفر في «الفطر»

عبدالعزيز صفر مع خالد المظفر
عبدالعزيز صفر مع خالد المظفر
تصغير
تكبير

أعلن الكاتب والمخرج عبدالعزيز صفر عن انتهائه قريباً من كتابة مسرحية جديدة، يخوض بطولتها الفنان خالد المظفر، إلى جانب عدد من الفنانين الذين سيتم الاتفاق معهم بعد الانتهاء من كتابة النص.

وفيما تحفّظ صفر عن ذكر اسم المسرحية، قال في تصريح لـ«الراي» إنها «ستكون فكرة جديدة وعلى نفس خط المسرحيات السابقة مثل (مطلوب) و(كومبارس) وغيرهما، وستُعرض بعد شهر رمضان المقبل، ومرجح خلال أيام عيد الفطر السعيد».

وأضاف أن «المسرحية تحمل أهدافاً وقيماً في قالب كوميدي غير مبتذل، ما يرسم الابتسامة على وجوه الجمهور منذ بداية العرض إلى نهايته».

من جهة أخرى، لفت صفر إلى أنه يصوّر حالياًَ مشاهده في مسلسل «ناطحة سحاب»، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، مشيراً إلى أن «المسلسل عبارة عن دراما اجتماعية، من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب، ويُشارك في بطولته كل من الفنانة القديرة سعاد عبدالله، إلى جانب الفنانين فهد العبدالمحسن وشيماء علي وروان العلي وجود عزيز ويعقوب عبدالله وحسين المهدي وطلال باسم وغيرهم».

وعن دوره في المسلسل، أوضح أنه يُجسّد دور شخصية معقّدة نفسياً، واصفاً الدور بالجديد والمميز، معرباً في الوقت ذاته عن أمله في أن يحوز إعجاب المشاهدين.

وكان صفر انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل «سيدة العتمة»، المكوّن من 8 حلقات، والذي سيُعرض قريباً على منصة «شاهد»، وهو من تأليف منى الشمري وإخراج عيسى ذياب، ومن بطولة القديرة سعاد عبدالله أيضاً، إضافة إلى روان المهدي وسعود بوشهري وغيرهما.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي