No Script

يواصل تصوير «محمد علي رود 2»

خالد أمين يُكمل مشوار... مشاري

خالد أمين
خالد أمين
تصغير
تكبير

كشف الفنان خالد أمين لـ«الراي» عن مواصلته تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل «محمد علي رود»، وهو من تأليف محمد أنور وإخراج جاسم المهنا وإنتاج عبدالله بوشهري، والمقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وفي تفاصيل ذلك، تطرّق أمين في تصريحه إلى ملامح شخصيته التي يجسّدها بالقول: «سأطل على المشاهدين مجسداً شخصية مشاري، التي تُعتبر امتداداً للشخصية التي ظهرت بها في الجزء الأول من المسلسل، والذي دارت أحداثه في أربعينيات القرن ‏الماضي، متطرّقاً لقصص عدد من تجار الكويت ممَنْ جمعهم البحر، ما بين شواطئ الكويت وطريق محمد علي في وسط مدينة ‏مومباي الهندية».

وأردف: «لكن في الجزء الثاني، سيكون هناك وجود لأحداث جديدة ستتوالى بشكل سلس، استطاع أن ينسجها الكاتب من وحي خياله، حيث ستبدأ تتصارع مع كل الشخصيات الموجودة، لذلك سوف يظهر مشاري للمشاهدين بشكل آخر، في ظل وجود مفاجآت كثيرة تطول العمل ككل، والتي من شأنها أن تجذب الجمهور لمتابعة كل مشهد».

وفي ما يتعلق بتغيّر المخرج في هذا الجزء، حيث تولى المهنا دفة القيادة خلفاً لزميله المخرج مناف عبدال، اعتبر أمين أن الأخير «استطاع باحترافية أن يقدّم في الموسم الرمضاني الماضي عملاً رائعاً، ووجود الأول سيعطي روحاً جديدة ورؤية مختلفة في ظل المحافظة على روح النص الذي يعتبر النبض الأساسي والشريان المغذي لكل العناصر الأخرى. إلى جانب ذلك، هناك فنانون سيغيبون عن الظهور، وفي المقابل تمت إضافة أسماء أخرى وبأحداث وشخصيات مختلفة».

يُذكر أن العمل يضم نخبة من نجوم الساحة الفنية، منهم مَنْ كان متواجداً في الجزء الأول مثل محمد المنصور، جاسم النبهان، بثينة الرئيسي، حسين المهدي، عبدالله بهمن، منى حسين، وحصة النبهان. أما النجوم الذين انضموا للجزء الثاني، فمنهم أسمهان توفيق، فيصل العميري، حمد أشكناني وروان المهدي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي