No Script

الجائزة تقدير لجهودها الرقمية في الكويت من «MEA Business»

«stc» تحصد «الإنجاز» للقيادة المتميزة والنمو

تصغير
تكبير

فازت شركة الاتصالات الكويتية (stc) بجائزة «القيادة المتميزة والنمو» من مجلة «MEA Business»، وهي أول مجلة متخصصة في المنطقة تعمل بتقنية الواقع المعزز، تقديراً لإنجازاتها وريادتها في القطاع.

وذكرت «stc» أنها حصلت على الجائزة خلال حفل توزيع جوائز الإنجازات التكنولوجية لعام 2021، بعدما استوفت المعايير التي حددتها لجنة التحكيم في «MEA Business»، بالإضافة إلى عملية البحث المستقلة التي نفذها فريق «MEA Markets» لجمع وتقييم المعلومات، من خلال التواصل مع عدد من المصادر والمعلومات المتاحة للعامة.

ويعكس التكريم أيضاً تميز مجموعة العروض المبتكرة التي تقدمها «stc» لعملائها، بما في ذلك الحلول المبتكرة التي أطلقتها في السوق، مدعومة بشبكتها للجيل الخامس الأكثر تطوراً وواسعة الانتشار.

وركزت «stc» خلال السنوات العديدة الماضية على الاستثمار في تطوير وتعزيز البنية التحتية للجيل الخامس، لتزويد العملاء، سواء الأفراد أو قطاع الأعمال بأعلى معايير الجودة، ومن خلال اتصال موثوق عالي السرعة.

وتمكنت الشركة على الرغم من الظروف غير المسبوقة التي شهدها سوق الاتصالات منذ تفشي «كورونا»، من تسويق تلك الخدمات وتحقيق التطوير المستمر لشبكتها عن طريق تنفيذ، بشكل منفرد على مستوى المنطقة، للإصدار الأحدث من شبكات الجيل الخامس، وتعزيزه بشبكة موازية عن طريق الطيف (Sub 3G)، والذي يعمل على إثراء تجربة المستخدم من حيث التغطية والسرعة وزمن الاستجابة مع الخوادم المحلية والعالمية وضمان كفاءة الخدمة.

وتمكنت الشركة من إكمال خطوة تسويق خدماتها بنجاح لتنفيذ تغطية شبكة الجيل الخامس المستقلة (5G Stand-Alone Network)، وأنجزت رؤيتها المتمثلة في تقديم أوسع تغطية شبكة للجيل الخامس عبر الطيف الترددي (5G Sub-3Ghz)، مع تسريع التحول الرقمي من خلال أنظمة دعم الأعمال المتقدمة، لتوفير مجموعة واسعة من الحلول التي تركز على متطلبات القطاع والصناعات المختلفة.

وقدمت شبكة الجيل الخامس للشركة المتكاملة مزايا متعددة ومنها تحسين التغطية مع ضمان استمرارية السرعة، وتحسين سرعة استجابة الشبكة مع الخوادم العالمية.

وطرحت الشركة خدمات جديدة مثل (5G Dedicated Line) و (5G LIVEBUS) والخدمات القائمة على التقنيات السحابية، باستخدام التقنيات الرئيسية للجيل الخامس، انطلاقاً من التزامها بتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء، ما ساعد على تسريع عملية التحول الرقمي في الكويت.

ويأتي ذلك فضلاً عن الحلول الأخرى التي توافر تجربة شاملة، والاستفادة من السمات الذكية لـشبكة «stc»، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، كما مهدت بنية «SA» المتكاملة الطريق لنشر تقنية إنشاء شبكات مستقله (MEC) لتصبح «Cloud Native»، و«Edge Native».

ويهدف هذا التطور في الشبكات الخاصة القائمة على «5G» إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال توفير حلول مبتكرة للشركات، وتعزيز قدرة التحكم في الصناعة ودعم إنترنت الأشياء الهائل لتحسين التجربة وفق مستوى عالٍ من الكفاءة وقدرات تحقيق الأرباح.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، المهندس مزيد الحربي، إنه عند النظر الى الاحتياجات المتنوعة لعملائنا، تهدف «stc» إلى تولي دور قيادي في السوق من خلال تقديم حلول مرنة وآلية موثوقة يمكنها تسريع إستراتيجياتهم الرقمية.

وأضاف «تتوافر مجموعة حلولنا للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة عبر منتجات جديدة في السوق تعزز الكفاءة التشغيلية، مع إدخال مفاهيم رقمية مبتكرة، وتعد هذه الجائزة تقديراً للجهود والعمل الجاد من (stc) و (solutions by stc)، في سبيل تحديد الحلول المربحة والمبتكرة التي تفيد بشكل كبير قاعدة العملاء المتنوعة».

وأعرب الحربي عن فخره بالحصول على هذه الجائزة التي تؤكد مكانة «stc» الرائدة في السوق، والتي تحدد مجالات النمو المختلفة التي ركزت عليها في الفترة الأخيرة.

وشكر فرق العمل جميعاً وخصوصاً فريق التكنولوجيا على الدور الحيوي الذي قاموا به بهدف تنفيذ استراتيجية نمو الشركة التي أدت إلى هذا التكريم، مشيداً بفريق «MEA Business» على عملية التقييم المحايدة، ومؤكداً تطلعه الى مواصلة الاستفادة من حلول «stc» الرقمية والبنية التحتية القوية للشبكة وشبكة الشركاء الدوليين لتقديم عروض استثنائية لعملائها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي