No Script

بوسكندر يأسف على «احتجاج القادسية»

يوسف بوسكندر
يوسف بوسكندر
تصغير
تكبير

عبّر أمين السر العام في نادي كاظمة، يوسف بوسكندر، أمس، عن أسفه إزاء احتجاج القادسية بعد خسارته في الدوري الممتاز لكرة السلة أمام «البرتقالي» (79-103)، وقال: «يؤسفني أن يصل الأمر بمسؤولي القادسية إلى عدم القدرة على تفسير اللوائح والتعاميم، خصوصاً ما يتعلق بتطبيق الاحترازات الصحية للحد من انتشار كورونا».

وأضاف: «تعميم اتحاد كرة السلة في 26 يناير ما هو إلا تنفيذ لقرار الحكومة رقم 539 الواضح لجهة منع دخول الجماهير وتحديد نسبة إشغال الملاعب والصالات بـ30 في المئة، مع وجوب الحصول على جرعات التطعيم».

وتابع: «لم يتطرق التعميم المذكور أو أي تعميم سابق إلى وجوب أن يكون اللاعب ملقّحاً، لكن من باب الحيطة، يقوم اللاعبون غير المحصنين بالمسحة قبل المباريات.

أنا مؤمن بأن من حق كل نادٍ تقديم احتجاجات لاسترداد حق سُلب منه، لكني أعتقد أن الصواب جانَبَ القادسية في الاحتجاج لتعارضه مع حقوق اللاعب وأي شخص رافض للقاح، وهو سوء تفسير من مقدمي الاحتجاج»، واستطرد: «كان الأجدر بمسؤولي القادسية قبول نتيجة المباراة والعمل على تحسين أداء الفريق، خصوصاً أن الدوري طويل وبالإمكان تصحيح المسار لبلوغ المربع الذهبي».

ولم يغفل بوسكندر تهنئة فريق كاظمة والإشادة بالمستويات التي يقدمها، ودور الجهازين الفني والإداري، وختم: «لا أنسى دور مجلس الإدارة في متابعة الفريق والدعم الشخصي من الأخ أسعد البنوان».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي