No Script

رونالدو يزور «إكسبو دبي»

محمد بن راشد مستقبلا كريستيانو رونالدو
محمد بن راشد مستقبلا كريستيانو رونالدو
تصغير
تكبير

أعلنت نائبة رئيس الاتصال في «إكسبو دبي 2020»، شونا ماكغي، أن نجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيزور المعرض، اليوم.

وسيشارك رونالدو خلال زيارته في جلسة حوارية تعقد في «ساحة الوصل»، في إطار فعاليات أسبوع الصحة واللياقة المقامة راهنا في المعرض.

وكان الـ«دون» التقى، أمس، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد.

ونشر الشيخ حمدان، صوراً في حسابه على «إنستغرام» من اللقاء مع رونالدو، الذي يزور دبي راهناً بهدف الاستجمام في الطقس الدافئ على الشواطئ، فضلاً عن التحاقه بمعسكر تدريبي مع فريقه.

وتواجد رونالدو في مجمع ند الشبا الرياضي في دبي المخصص للتدرييات واللياقة البدنية.

واستقطب «إكسبو 2020» كوكبة من نجوم عالم الرياضة وكرة القدم، في مقدمهم نجم باريس سان جرمان الفرنسي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي زار المعرض، في ديسمبر الماضي، فضلا عن المدافع السابق لريال مدريد الإسباني، البرازيلي روبرتو كارلوس.

معلوم أنّ رونالدو شارك في المباراة الأخيرة التي خاضها «يونايتد» في الدوري وفاز بها على وست هام يونايتد بهدف ماركوس راشفورد، وكان هذا الظهور الأول للبرتغالي بعد غياب مباراتين نتيجة إصابة عضلية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي