No Script

«هواوي» أطلقت أحدث هواتفها الذكية في المنطقة

«P50 Pro» و«P50 Pocket»... الابتكار بمستوى جديد

تصغير
تكبير

- «P50 Pro» في الكويت 3 فبراير المقبل بطلب مسبق

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، هاتف «HUAWEI P50 Pro» الجديد، أفضل هاتف ذكي مزود بكاميرا بتصميم جمالي، وهاتف «HUAWEI P50 Pocket» أحدث هواتفها القابلة للطي التي تأخذ جمال الموضة والابتكارات التكنولوجية إلى المستوى التالي، خلال حفل إقليمي في الرياض.

وقال رئيس مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، بابلو نينغ، إن هاتفي «HUAWEI P50 Pro» و HUAWEI P50«Pocket» الجديدين يعكسان التزام الشركة بالسعي لتحقيق أفضل جودة وجماليات وتجارب التصوير.

وأضاف أن «HUAWEI P50 Pro» الجديد يعود إلى الفلسفات التي تكمن في قلب الهواتف الرائدة مع كاميرا «True-Form Dual-Matrix»، وتصميم رائع بينما يجلب «HUAWEI P50 Pocket» ابتكارات الموضة والجمال والتكنولوجيا إلى الحظيرة مع «HUAWEI IMAGETM»، في حين يتيح تصميمه المفصلي الجديد تماماً إمكانية الطي بسلاسة في شكل نحيف يمكن وضعه في الجيب.

ولفت نينغ إلى أن «HUAWEI P50 Pro» سيتوافر بلمسات نهائية ولونين رائعين هما «Cocoa Gold» و«Golden Black» في الكويت بتاريخ 3 فبراير المقبل، منوهاً ببدء الطلب المسبق عليهما بسعر 319.9 دينار.

وسيتوافر «HUAWEI P50 Pocket» باللونين «White» و«Premium Gold» في الكويت بتاريخ 10 فبراير المقبل، بالطلب المسبق من 3 فبراير بسعر 429.9 دينار، من منصات «هواوي» عبر الإنترنت وتجار التجزئة المعتمدين.

فائق الوضوح

يوفر نظام الكاميرا المزدوجة المصفوفة في «HUAWEI P50 Pro» صوراً واقعية فائقة الوضوح، إذ تسمح ميزة «HUAWEI XD Optics» للمستهلكين بالتقاط صور مذهلة وإعادة إنتاج التفاصيل الدقيقة.

وتم تزويد «HUAWEI P50 Pro» أيضاً مع ميزة «XD Fusion Pro»، وهو حل محسّن يشتمل على نظام «Super Color Filter» الجديد ومحرك «True-Chroma Image» وتقنية «Super HDR» لتحسين التفاصيل واللون والنطاق الديناميكي بشكل كبير، كما يدعم نطاق تكبير غير مسبوق يبلغ 200 مرة، ما يساعد المستخدمين على التقاط أي شيء بغض النظر عن المسافة.

من جهة أخرى، يوفر محرك صور «True-Chroma» أعلى دقة ممكنة للألوان، ما يؤدي إلى إنشاء صور تعكس ما تراه العين البشرية، إذ يستخدم نظام استشعار الضوء المحيط مستشعراً متعدد الطيف من 10 قنوات، مقترناً بمعايرة الألوان لأكثر من 2000 لون عبر التدرج اللوني العريض «P3»، لتحسين قدرته على اكتشاف الضوء المحيط ومتوسط دقة تدرج الألوان بنسبة 50 و20 في المئة على التوالي.

وفي سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، تظهر الصور أكثر إشراقاً وأكثر تفصيلاً، إذ تلتقط تقنية «Super HDR» نحو 28 في المئة ضوءاً أكثر من النطاق الديناميكي لأداء أفضل بإضاءات منخفضة في الخلفية.

ويدعم «HUAWEI P50 Pro» تسجيل الفيديو بدقة «4K» عبر النطاق البؤري الكامل، ويساعد حل تثبيت الصورة «AIS Pro» الجديد كلياً المستخدمين على التقاط مقاطع فيديو ثابتة محمولة بسهولة، بينما تعد تقنية «AI cinemagraph» المدعمة بالذكاء الاصطناعي رائعة للقطات الإبداعية التي تعرض حركات بسيطة.

إلهام جديد

يتم تشغيل «HUAWEI P50 Pro» بواسطة واجهة المستخدم «EMUI 12» المبتكرة والمزودة بمظهر نظيف وأنيق، في وقت يعد التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد أمراً سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، بفضل ميزات الجهاز الفائق «Super Device».

وتتيح علامة التبويب «Device+» في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد ميزة «Multi-Screen Collaboration»، العرض على شاشات الأجهزة الأخرى، مثل تلفاز «HUAWEI Vision» وسماعات «FreeBuds» وجهاز «MatePad» الوحي وحاسوب «MateBook» المحمول.

وباستخدام نظام الملفات الموزعة، يمكن لهاتف «HUAWEI P50 Pro» أيضاً العمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكياً بجهاز الحاسوب، ما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي يريدها العميل بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي