No Script

نواف مبارك... «مُهمَل» سينمائياً في الكويت والبحرين

تصغير
تكبير

انتهى المخرج نواف مبارك من تصوير الفيلم السينمائي «مُهمَل»، والذي سيُشارك به في مهرجانين سينمائيين في الكويت والبحرين.

وقال مبارك في تصريح لـ«الراي» إن «الفيلم من تأليف حسين القلاف، فيما تولى إدارة التصوير والغرافيك علي رضا سيد، ومساعد مخرج علي عادل، وإشراف عام إبراهيم بوطيبان، ومهندس صوت يوسف جمال، وبطولة سماح شموه وبدر التميمي وعبدالخالق القطان وأيوب البلوشي وغيرهم»، موضحاً أن «هناك وجوهاً جديدة أبدعت في الفيلم».

وأوضح أن «الأحداث تدور حول إهمال الأب والأم لابنهما، فالأب دائماً مشغول بالهاتف النقال والألعاب، وغير مبالٍ بمتطلبات ابنه، وكذلك الأم التي دخلت عالم الشهرة في (السوشيال ميديا) وأهملت بيتها وابنها، وبالتالي الولد لا يُلاقي مَنْ يهتم به في البيت، فيبدأ بالبحث عن أصدقاء في الخارج وهناك أحداث سوف يتعرّف عليها المشاهد عند العرض».

وأضاف مبارك أن «الفيلم يحمل رسالة توعوية لكل أم وأب أهملوا أبناءهم وتركوهم لأصدقاء السوء أو الأشخاص الذين لا يهمهم مصلحتهم، ما يسبب الضياع للكثير من الشباب الصغار وكذلك البنات».

وفيما أشار إلى أنه سيُشارك بالفيلم في مهرجان السينما في مملكة البحرين في شهر مارس المقبل، وكذلك في مهرجان الكويت السينمائي المزمع إقامته في شهر مايو المقبل، أعرب عن أمله في أن يحوز على جوائز في المهرجانين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي