No Script

يشارك في 5 أعمال درامية

عبدالله الفريح «يعاني» الحب... في «كيد الحريم»


عبدالله الفريح وروجينا
عبدالله الفريح وروجينا
تصغير
تكبير

فيما انتهى الفنان عبدالله الفريح من تصوير مسلسلي «دحباش» و«ذهبت مع الماء»، يواصل تصوير مشاهده في كل من مسلسل «كيد الحريم»، الاسم الجديد لـ«كيد النساء»، ومسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ» ومسلسل «نساء قلن لا»، وهي مسلسلات تتوزع بين الموسمية والمخصصة للمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني.

وفي ما يتعلق بـ«كيد الحريم»، الذي يدير دفة إخراجه مصطفى فكري وينتجه عادل يحيى وتشارك فيه الفنانة المصرية روجينا، قال الفريح في تصريح لـ«الراي»: «أجسد دوراً جديداً، وسوف أظهر بشكل مختلف تماماً و(كراكتر) جديد أخوضه للمرة الأولى»، موضحاً أنه يجسد دور جار الفنانة روجينا، ويقع في حبها، «فيما تكنّ هي مشاعر الحب لشخص آخر، إلى أن تستمر بقية الحلقات وسوف تظهر النهاية للمشاهد غير متوقعة ومفاجئة».

وبالنسبة إلى مسلسل «نساء قلن لا»، المكوّن من 30 حلقة منفصلة، أشار إلى انتهائه من تصوير مشاهده في بعض الحلقات، فيما ما زال يصوّر مشاهده في مسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ»، وهو من تأليف مريم نصير وإخراج سعود بوعبيد، وإنتاج (Bee Production)، مشيراً إلى أنه يجسد دور الأب «الذي يعاني هو وزوجته بعد حادث أليم يصاب به ابنه، ما يسبب له العمى منذ صغره، ويعاني معه حتى يكبر وتستمر المعاناة إلى ما لا نهاية».

وعن المسلسل التراثي «دحباش» الذي انتهى من تصويره، أشار إلى أنه «يأخذنا إلى حقبة زمنية قديمة منذ 200 عام تقريباً، وهو من إنتاج وتأليف الكاتب مشاري العميري وإخراج حسين أبل، حيث أشارك في بطولته إلى جانب نخبة كبيرة من النجوم، بينهم جاسم النبهان وعبدالرحمن العقل وفتات سلطان ومحمد الصيرفي وعبدالله الخضر وهيفاء حسين، وغيرهم الكثير».

وفيما أعرب عن سعادته بالمشاركة في المسلسل، توجه بالشكر للمنتج العميري على إتاحة هذه الفرصة لخوض تجربة جديدة كلياً عليه، معتبراً أنها ستضيف إلى مشواره الفني، «بالإضافة إلى التعاون مع هذا الفريق الذي يعمل على قلب واحد، حتى يشاهد الجمهور عملاً تراثياً وجديداً في الوقت ذاته على الدراما الكويتية».

وحول ملامح دوره في العمل، قال إنه يجسد دوراً محورياً، وهناك أحداث متفرقة سوف يعلمها المشاهد عند متابعة المسلسل.

كذلك، تحدث الفريح عن مسلسل «ذهبت مع الماء»، المكوّن من 8 حلقات، لافتاً إلى أنه انتهى من تصوير مشاهده فيه مع المخرج دحام الشمري، وهو من تأليف الكاتبة منى الشمري ومن إنتاج دايتونا للإنتاج الفني، ويشارك في بطولته كل من جاسم النبهان وزهرة الخرجي وفيصل العميري وحمد العماني وفي الشرقاوي ونور الشيخ وغيرهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي