No Script

«أقف إلى جانب صديقي في (عائلة عبدالحميد حافظ)»

عبدالعزيز بهبهاني... من جيل الطيبين

تصغير
تكبير

«خليل شاب من جيل الطيبين الذين (انفقدوا) هذه الأيام، وأصبحوا عملة نادرة».

هذه لمحة عن الشخصية التي ما زال الفنان عبدالعزيز بهبهاني مستمراً في تصويرها ليقدمها عبر الموسم الدرامي الرمضاني المقبل في مسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ» بصحبة نخبة كبيرة من نجوم الفن.

بهبهاني، وعلى الرغم من حرصه على عدم الكشف عن تفاصيل شخصيته في المسلسل، إلا أنه خص «الراي» ببعض من ملامحها في هذا التصريح، إذ قال: «خليل يقف إلى جانب صديقه يعقوب (الفنان علي الحسيني) الذي يعيش قصة حب مع فتاة أحلامه فاتن (الفنانة نوف السلطان).

وكون الحب الذي يجمعهما يمر بظروف صعبة ويواجه الكثير من العقبات، أتدخل أنا (خليل) لمساعدته وأقدم له النصائح لنجاح علاقتهما»، لافتاً إلى أن شخصيته وصديقه يعقوب فيها الكثير من المفاجآت.

وتابع أن «المسلسل، الذي كتبته مريم نصير ويخرجه سعود بوعبيد، فيه خطوط كثيرة ومنوعة ويحمل العديد من القضايا، وأتوقع أن الناس سوف يتعايشون مع شخصياته ويحبونه (وايد)، خصوصاً وأنه ضخم وفيه شخصيات كثيرة ويجمع نخبة من الفنانين مثل الفنان الإماراتي القدير أحمد الجسمي، هيا عبدالسلام، نور، فؤاد علي، سماح، علي الحسيني، محمد عاشور وآخرين، كما يضم فريقاً إدارياً وفنياً كبيراً، يبذل عناصره جهداً واضحاً لإزاحة أي عقبة ممكن أن تعرقل عملية التصوير».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي