No Script

الشاهين والصقعبي والمطر والحويلة يعقدون مؤتمرا صحافيا

الصقعبي: موقفي من استجواب وزير الدفاع مرهون بجلسة الثلاثاء... فإما الإنجاز أو لا بارك الله بالكراسي

مجلس الأمة
مجلس الأمة
تصغير
تكبير

عقد النواب أسامة الشاهين وعبدالعزيز الصقعبي وحمد المطر ومحمد الحويلة، مؤتمراصحافيا مشتركا، للحديث فيه عن موقفهم من الاستجواب المقدم إلى وزير الدفاع.

وقال النائب الدكتور عبدالعزيز الصقعبي إننا سئلنا كثيرا عن موقفنا من استجواب وزير الدفاع هل أنتم مع الوزير أم ضده

وأضاف «أحب أن أطمئن أهل الكويت الذين يعرفون مواقفنا ونحن لسنا من يرهن موقفه السياسي من أجل مواقف شخصية أو من أجل معاملة أو منصب».

وأكد خلال المؤتمر الصحافي «نحن لا نتنقل بين الحكومة والمعارضة حسب الأهواء الشخصية نحن نتحرك لمصلحة أهل الكويت وللقضية الاسكانية»

وتابع «إن كنا نريد أن نتحرك فمن أجل أهل المطلاع 19 ألف أسرة نتحرك من أجل أهل خيطان الذين ينتظرون منذ 6 سنوات نتحرك من أجل الملف الاسكاني وآن الأوان لانتزاع حقوق أهل الكويت الذين كانوا في جلسة الثلاثاء أمام مجلس الأمة يطالبون بالسكن».

وأعلن الصقعبي عن تقديم طلب عقد جلسة خاصة الثلاثاء المقبل لمناقشة القضية الاسكانية قبل 24 ساعة من جلسة الحسم وطرح الثقة لتبيان جدية الحكومة لننهي معاناة الأسر الكويتية ونقر قانون مهم وهو زيادة رأس بنك الائتمان.

وأكد أن 25 الجاري سيكون ثلاثاء الحسم واليوم الذي ينتظره أهل الطلبات الاسكانية وموقفنا السياسي مرهون بهذا اليوم فإما انجاز أو لا بارك الله بالكراسي.

من ناحيته، قال النائب الدكتور حمد المطر إنه لا بد من التزام واضح من الحكومة تتعهد بحل الملف الإسكاني وملفات أخرى تتحقق فيها طموحات الشعب الكويتي. وأكد أن النائب الحر يطير يجناحي الرقابة والتشريع.

وأضاف نحن نحتاج إلى جميع النواب دون تخوين وخلاف واستغلال للأغلبية.

وشدد على أنه علينا التوجه نحو الحوار وليس الخلاف وتحقيق المكاسب الشعبية وليس التخوين، مؤكدا أن الملف الاسكاني سيتصدر أولوياتنا وسنرى خطوات ذلك من خلال جلسات مجلس الأمة سواء كانت خاصة أو عادية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي