No Script

«المسرحية هادفة وجميلة»

دعاء عبدالله دخلت... «غابة سيزر»


دعاء عبدالله
دعاء عبدالله
تصغير
تكبير

انضمت الممثلة الشابة دعاء عبدالله لفريق مسرحية الأطفال الاستعراضية «غابة سيزر»، من تأليف وإخراج عبدالرزاق الشعيبي، والذي يشارك في بطولتها إلى جانبها وغيرهما من الممثلين، والمقرر عرضها في الثالث والرابع من شهر فبراير المقبل على خشبة مسرح عبدالحسين عبدالرضا.

وقالت عبدالله لـ«الراي»: «متحمسة كثيراً للوقوف مجدداً فوق خشبة المسرح ومواجهة الجمهور بعد انقطاع طويل عنهم بسبب التوقف الذي حصل الفترة الماضية، إذ بدأنا حالياً الاستعداد الفعلي للمسرحية (بروفات طاولة) حتى نكون جاهزين لعرضها خلال شهر فبراير المقبل».

وتابعت: «المسرحية هادفة وجميلة، تحمل في طياتها الكثير من الرسائل الاجتماعية سيتم تقديمها للطفل بأسلوب محبب وسلس، وفيها سأجسد شخصية الفتاة غير الصبورة بتاتاً (تبي كل شي يخلص بسرعة)».

وبسؤالها عن السبب وراء دخولها للمجال الفني، قالت: «حظيت بدعم معنوي كبير من شقيقتي الفنانتين ليلى وشهد وكل أفراد عائلتي عموماً، لكنني أخص بذلك أختي ليلى التي كانت دائماً وما زالت تعطيني القوة والثقة بالنفس من خلال كلماتها المليئة بالإيجابية، الأمر الذي شجعني لأخطو في هذا الطريق، خصوصاً أنني خلال طفولتي لم أكن أحب فكرة دخول المجال الفني أو حتى عالم (السوشيال ميديا)».

وأردفت «كل ذلك تغيّر بعدما كبرت في العمر حتى أضحى واحداً من أجمل هواياتي التي أستمتع فيها، خصوصاً عالم المسرح الذي يستهويني لدرجة كبيرة (أحب الوناسة اللي فيه) وكامل أجوائه بصورة عامة ومواجهة الجمهور بصورة مباشرة، على عكس عالم الدراما التلفزيونية الذي توقفت عن المشاركة فيه خلال السنوات القليلة الماضية كوني لمست أنني غير جاهزة بعد لأتواجد فيه، وكلي ثقة أن هذا الأمر سيتغير مستقبلاً حالما أكون قد اعتدت على الوضع بشكل أفضل، وحينها بإذن الله (بتشوفوني على شاشة التلفزيون وايد)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي