No Script

«مشاركتي في (هيا الروح) بسيطة... لكن مميزة»

نور... «ناطحة سحاب» في رمضان

نور
نور
تصغير
تكبير

- دوري في «عبدالحميد حافظ» يتضمن بعض الصدمات

كشفت الفنانة نور عن بدء تصوير مشاهدها في مسلسل «ناطحة سحاب»، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقالت في تصريح خاص لـ«الراي» إن «المسلسل عبارة عن دراما اجتماعية، من تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب، وأشارك في بطولته إلى جانب كل من سعاد عبدالله وفهد العبدالمحسن وشيماء علي وروان العلي وجود عزيز ويعقوب عبدالله وحسين المهدي وطلال باسم وعبدالعزيز صفر وغيرهم».

وأضافت نور أن دورها سيكون جديداً ومميزاً، وسوف تظهر بشكل مختلف عما اعتاد عليه المشاهد، متحفظة على سرد تفاصيل أكثر «حتى أشد المشاهد للأحداث عند عرضه».

في جانب درامي متصل، أشارت إلى أنها تصور حالياً مشاهدها في مسلسل «عبدالحميد حافظ»، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل أيضاً، وهو من تأليف مريم نصير والمخرج سعود بوعبيد، والفنانين سماح وفؤاد علي وهيا عبدالسلام وعلي الحسيني وعبدالعزيز بهبهاني، علماً أن المسلسل يضم أيضاً باقة من النجوم، أمثال الفنان الإماراتي أحمد الجسمي وغيره.

وعن المسلسل، قالت إنه «يجمع عدداً من الموضوعات التي تستهدف الأسرة الكويتية على وجه الخصوص، إذ تدور أحداثه بأسلوب (اللايت كوميدي)، والتراجيديا في الوقت ذاته، كما ينتمي إلى فئة أعمال الحقب الزمنية، لا سيما وأنه يتناول قضايا اجتماعية في عقود مختلفة، بدءاً من السبعينات ومروراً بالثمانينات وانتهاء بفترة التسعينات من القرن الماضي».

وأردفت أن «القصة تدور حول عائلة عبدالحميد، وهو الأب (أحمد الجسمي)، فيما أجسد دور الأم، ولدينا ثلاث بنات وولدان، وتدور الأحداث في قالب اجتماعي عن قصص ومشاكل الشباب، ولكن زوجي سيأتي بعد سنوات ويعترف لي بسر كان يخفيه عني منذ زواجنا، ويبدأ يتكلم عنه، وهو الذي ستدور عليه الأحداث»، مشيرة إلى أن الدور مميز وفيه كوميديا الموقف وبعض الصدمات.

ونوهت نور إلى انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل «جوهرة»، وهو من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، ومن إنتاج سعاد عبدالله وإخراج عيسى ذياب، ويشاركها البطولة كل من روان العلي، وكفاح الرجيب، وعلي الحسيني، وعبدالله الطليحي، وعلي الحسيني، ومشاري المجبيل، وزينب بهمن وغيرهم.

وأضافت أن «المسلسل يتكون من 30 حلقة، وهو دراما اجتماعية إنسانية ومؤثر»، معربة عن أملها في أن يحوز على إعجاب الجمهور عند عرضه.

كما أشارت إلى أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل «هيا الروح»، من تأليف الشيخة مريم ناصر محمد الصباح، ومن إخراج حمد البدري، وإنتاج عادل اليحيى.

وبالرغم من أن مشاركتها بسيطة في العمل، لكنها وصفتها بـ«المميزة»، لافتة إلى أنه يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما، على رأسهم الفنان إبراهيم الحربي، وليلى عبدالله، وعبدالله الطراروة، وبدر الشعيبي، وعبدالله التركماني، وناصر عباس، وفَي الشرقاوي، وكفاح الرجيب، وإيمان جمال وغيرهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي