No Script

«أشكل ثنائياً مع فنانة في (عائلة عبدالحميد حافظ)»

ميثم بدر... في موقف صعب!

ميثم بدر
ميثم بدر
تصغير
تكبير

المشاكل غير المتوقعة، تؤثر على علاقة نادر بعائلته!

... ونادر، ما هو إلا الفنان ميثم بدر، الذي يؤدي تلك الشخصية في مسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ»، والذي يكشف لـ«الراي» عن تفاصيلها بالقول «علاقة نادر بعائلته (طيبة) ومستقرة، لكن مشاكل غير متوقعة يتعرض لها، وتؤثر بدورها على علاقته بعائلته وتغير من طبيعة شخصيته، ما يجعله يعيش تحت حالة من الضغط النفسي والتوتر والقلق الذي يضعه في موقف صعب يتطلب منه اتخاذ قرار حاسم يغير من مجرى حياته».

وتابع بدر «أشكل في المسلسل، الذي سيعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ثنائياً مع إحدى الفنانات، من خلال الخطوط الدرامية التي يجتمعان بها في مشاهد كثيرة»، مفضلاً عدم الإفصاح عن اسمها إلى وقت عرض المسلسل، متمنياً أن يكون الثنائي ناجحاً وينال إعجاب الجمهور.

وفيما لفت إلى أنه قام بالتحضير جيداً للدور وجلس مع المخرج والمؤلفة وكذلك الشركة المنتجة، أضاف «تناقشت معهم في الشخصية التي أقدمها، فوجدت منهم الصدر الرحب والتفهم في إعطاء المساحة الكافية لي كفنان في إضافة ما أراه مناسباً للدور وما يساعد في بث الروح في الشخصية من خلال الأداء».

وعن المسلسل، قال «بطبيعته اجتماعي، وفيه خطوط درامية متنوعة ما بين التراجيدي والكوميدي والرومانسي أيضاً، وتدور قصته حول (العائلة) بشكل عام وما تمر به من ظروف الحياة وتقلباتها التي تشبه أمواج البحر أحياناً تكون مرتفعة بسبب بعض المشاكل بين أفراد الأسرة وأحياناً أخرى تكون مستقرة ومتماسكة».

يذكر أن العمل من تأليف مريم نصير وإخراج سعود بوعبيد، وإنتاج (Bee Production)، ومن بطولة الفنانين أحمد الجسمي، أسمهان توفيق، نور، هيا عبدالسلام، فؤاد علي، سماح، محمد الدوسري، هنادي الكندري، محمد العلوي، نوف السلطان وغيرهم الكثير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي