No Script

الدوام من 9 صباحاً إلى 1 ظهراً

المنفوحي لقطاعات البلدية: استمرار استخدام «المنصات» وإنجاز المعاملات بالتراسل الإلكتروني

أحمد المنفوحي
أحمد المنفوحي
تصغير
تكبير

وجّه مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي كافة القطاعات والوحدات الإدارية في البلدية الالتزام بما جاء في قرار مجلس الوزراء وتعاميم ديوان الخدمة المدنية في شأن تخفيض نسبة عدد العاملين بما لا يتجاوز 50 في المئة.

ونص التعميم على تحديد نسبة العاملين بحدود 50 في المئة من إجمالي عدد العاملين في الوحدة الإدارية، وأن مواعيد الدوام تبدأ من الساعة 9 صباحا لغاية 1 ظهرا مع مراعاة تنفيذ عملية التدوير العاملين بنظام الدوام الصباحي والنوبات، فيما تحدد ساعات العمل في شأن المراجعين من الساعة 9.30 صباحا لغاية 12.30 ظهرا.

كما نص على وقف البصمة على أن يتم إثبات الحضور والانصراف عن طريق التوقيع على كشوف الحضور والانصراف لكافة المستويات الوظيفية، على أن يتم إعداد الكشوف من قبل الوحدة الإدارية وارسال نسخة بشكل دوري إلى إدارة شؤون الموظفين معتمدة من المسؤول المباشر والتالي.

كما أشار التعميم إلى حالات الإعفاء من الدوام وفق تعميم الديوان عدا حالة من بلغ سن 55 عاما.

وأفاد بالتزام الوحدات الإدارية بإعداد جدول بأسماء الموظفين العاملين بنظام العمل عن بعد والعاملين بنظام التدوير أسبوعيا وتحديدا أسماء العاملين لكل اسبوع، والعاملين طوال أيام الأسبوع، والموظفين الذين تقرر إعفائهم من الدوام.

وأكد الاستمرار في استخدام المنصات الالكترونية في تحديد مواعيد مراجعة المواطنين والمقيمين، وإتمام إجراءات إنجاز المعاملات بالتراسل الإلكتروني وذلك وفق طبيعة عمل الوحدات التنظيمية، والامتثال للإرشادات والاشتراطات الصحية والوقائية الاحترازية بالتباعد الجسدي وإرتداء الكمامات طول فترة العمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي