No Script

تستقبل الطلبات حتى 24 الجاري ضمن شراكتها مع المُحافظة

«زين» تدعو مُبدعي الكويت للمُشاركة بتصميم نصب تذكاري في قلب العاصمة

تصغير
تكبير

دعت شركة زين للاتصالات، مُبدعي ومُبدعات الكويت من المُهندسين والمُصممين، وكل من يملك شغفاً بالتصميم المعماري، للمُشاركة في تقديم أفكارهم وتصاميمهم لبناء نصب تذكاري يعكس هوية وتاريخ وثقافة الكويت الأصيلة، والذي ستغطّي الشركة كل تكاليف بنائه في قلب العاصمة، على أن يتم قبول التصاميم من 10 إلى 24 يناير الجاري.

وأتت هذه الدعوة ضمن شراكة «زين» مع مُحافظة العاصمة لتنفيذ مشروع تزيين إحدى مداخل العاصمة الرئيسية، وتحديداً الجزيرة الواقعة بين منطقتي ضاحية عبدالله السالم والشامية.

وتم اختيار «زين» العام الماضي لتطوير المدخل والقيام بأعمال الصيانة، في خطوة تعكس دور مؤسسات القطاع الخاص، في تحقيق التنمية المُستدامة بالتعاون مع مؤسسات القطاع العام.

ودعت الشركة انطلاقاً من إيمانها الشديد بطاقات وإبداعات الشباب، كل المُهندسين والمُصممين وكُل من يملك شغفاً بالتصميم المعماري، ليُشاركوها أفكارهم وتصاميمهم لبناء النصب التذكاري عبر الموقع الإلكتروني (zainkuwaitcity.kw.zain.com)، على أن يعكس المشروع في تصميمه هوية وتاريخ وثقافة الكويت.

وستقوم الشركة باختيار التصميم الفائز وفق مجموعة من المعايير الفنية، وتتكفل ببناء المشروع وتنفيذه بالتعاون مع مُحافظة العاصمة، إذ يُعتبر هذا المشروع ثمرة التعاون المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص، وسيساهم في عمليات تجميل هذا المدخل الرئيسي للمحافظة كخطوة أولى لتجميل باقي مناطقها.

وتبحث «زين» شكل التصميم النهائي للنصب التذكاري، من خلال دعوة المبدعين والشباب المبادرين إلى المشاركة في أعمال التصميم بالتقدم بأفكارهم الإبداعية، على أن يتم اختيار التصميم الأكثر تعبيراً وتميزاً للنصب التذكاري للمشروع، في حين ستقوم بأعمال الترميم والتجديد لموقع الجزيرة بالكامل.

الشروط والأحكام

- التقديم عبر الموقع الإلكتروني (zainkuwaitcity.kw.zain.com)

- يجب أن يعكس الهيكل أو المجسّم في تصميمه طابع وهوية الكويت التراثية أو تاريخ الكويت.

- يجب ألا تتعدى مساحة التصميم 10x10 متر.

- يجب إرفاق رسومات أو صور أو مقاطع فيديو توضّح تفاصيل وهيئة التصميم بشكل واضح ودقيق.

- يُمكن تقديم فكرة التصميم فقط وستقوم «زين» بتنفيذ المشروع.

- في حال أراد صاحب التصميم الفائز تنفيذ المشروع بنفسه، يجب أن يراعي ألا تتعدى مدة تنفيذه 3 أسابيع.

- يحق لـ «زين» قبول أو رفض أي من التصاميم المُقدّمة.

- يحق للشركة التغيير في تفاصيل التصميم المُختار إذا ما دعت الحاجة لذلك.

- ستتبنّى «زين» تكاليف تنفيذ المشروع الفائز، مع العلم بأنه لا توجد أي مكافآت مالية أو عينية مُقدّمة لصاحب التصميم الفائز.

- سيتم قبول التصاميم من 10 إلى 24 يناير 2022.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي