No Script

العلامة تستثمر 35 مليار دولار في القطاع

«جنرال موتورز»: مستقبل... كهربائي

تصغير
تكبير

حدّدت رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لشركة «جنرال موتورز»، ماري بارا، موجات التغيير المقبلة في ظل توجّه المجتمع نحو التبنّي العام للمركبات الكهربائية.

وشاركت بارا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، الذي شهد خطوة كبيرة أخرى اتخذتها «جنرال موتورز» للأمام باتجاه الوصول الفعلي إلى مستقبل كهربائي بالكامل.

وكشفت العلامة عن مجموعة من المركبات الكهربائية مثل «شفروليه سيلفرادو EV» و«إكوينوكس EV» و«بليزر EV»، بالإضافة إلى مركبات «كاديلاك» ذاتية القيادة من نوع «InnerSpace»، والتي تساهم بتعزيز مجموعة «كاديلاك هالو» للمركبات النموذجية وتلقي الضوء على الدرب الذي يتم السير عليه في مجال التنقّل الشخصي.

وتماشياً مع إستراتيجية «جنرال موتورز» الدولية والالتزام باستثمار 35 مليار دولار على المستوى الدولي في مجالَي المركبات الكهربائية والمركبات ذاتية القيادة والمعلَن عنه العام الماضي، فإن هدف «جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط» يتمحور حول توفير المجموعة الأفضل والأشمل من المركبات الكهربائية في الشرق الأوسط، ضمن علامات «شفروليه»، «جي إم سي» و«كاديلاك» التجارية، مع توفير مركبة كهربائية لكل عميل ووفقاً لكل ميزانية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي