No Script

يعكف على قراءة نصوص للاختيار بينها

الراشد في «نساء قلن لا»... «ممنوع السكوت»

إسماعيل الراشد
إسماعيل الراشد
تصغير
تكبير

فيما انتهى الفنان إسماعيل الراشد من تصوير مشاهده في مسلسل «ممنوع السكوت»، ينشغل هذه الأيام بتصوير ما تبقى له من مشاهد درامية ضمن سياق مسلسل «نساء قلن لا».

وفي ما يخص العمل الأخير، قال الراشد في تصريح لـ«الراي»، إنّه يشاركه البطولة كل من عبير الجندي وعبير أحمد وسلمى سالم وغدير زايد وغيرهم، والعمل عبارة عن حلقات منفصلة وكل حلقة قصة على حدة.

وأضاف «أجسد دور زوج الجندي ووالد عبير أحمد (تهاني) وتدور الأحداث حول شراهة الأخيرة في الأكل بشكل غير طبيعي، ومحاولة والدتها أن تطرق جميع الأبواب لتجد حلاً لهذه المعاناة، لدرجة أنها تريد أن تعالجها بالخارج، بالإضافة إلى سلوك طرق أخرى لإيجاد حل مناسب، ولكن أحاول التدخل لتهدئة الوضع لعلاج الأمر بهدوء وبحكمة».

وأشار الراشد إلى أن «نساء قلن لا» من إنتاج مجموعة السلام الإعلامية، وفكرة فوزية الدريع، وإعداد نص لمحمد الكندري، ومن إخراج خالد الفضلي.

وبالنسبة إلى مسلسل «ممنوع السكوت» الذي انتهى من تصوير مشاهده فيه، فلفت إلى أنه مكوّن من 30 حلقة، وهو من إنتاج مركز النايف للإنتاج الفني، ومن إخراج سيف الدين العيساوي، ويُشارك في بطولته كل من عبدالرحمن العقل ومحمد العجيمي وعبدالله الفريح وسلمان المرزوق وعبدالله هيثم.

ومن جهة أخرى، قال الراشد إنه يعكف حالياً على قراءة نصوص درامية عدة للاختيار بينها، وسوف يعلن عنها بعد توقيع العقود.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي