No Script

4 لجان لاستقبال 7485 طالبا وطالبة في التعليم العام والخاص والتربية الخاصة

«تعليمية حولي» تستعد لاختبارات الثاني عشر

تصغير
تكبير

- تشدد في تطبيق الاشتراطات ومتابعة يومية مع غرف العمليات وتطبيق قواعد الدليل الإرشادي في تتبع الحالات المشتبه بها
- حظر الهواتف والوسائل الإلكترونية داخل اللجان وتنبيه الطلبة لتلافي محاضر الغش

خلصت منطقة حولي التعليمية إلى تجهيز مدارسها الثانوية لاختبارات الصف الثاني عشر التي تنطلق بعد غد الأربعاء في 24 لجنة تضم 7485 طالباً وطالبة في التعليم العام والخاص والتربية الخاصة بواقع 3912 طالباً و3573 طالبة.

ووفقاً لاجتماع عقده مديرها وليد الغيث مع رؤساء اللجان، تم الانتهاء إلى بعض الأمور الرئيسية التي يجب الالتزام بها خلال فترة الاختبارات، وأهمها:

1. التشدد في تطبيق الاشتراطات الصحية الكاملة والقائمة التفقدية الخاصة بها منذ لحظة دخول الطلبة من الأبواب الخارجية وحتى وصولهم لجان الاختبارات، وفق المسارات الأرضية مع تخصيص دورات مياه محددة ومؤمنة صحياً.

2. استقبال الطلبة بالاختبار المريح لامتصاص التوتر والقلق لديهم وإشاعة الأجواء الآمنة المصحوبة بالابتسامة لمساعدتهم في تجاوز هذه المرحلة الحاسمة في حياتهم.

3. الالتزام بآلية فتح المظاريف والتوقيت المحدد لها والتنبيه على الطلبة قبل بدء الاختبار بضرورة عدم إدخال أي هواتف أو أجهزة إلكترونية أو وسائل تعرضهم لتحرير محاضر الغش بحقهم وتؤدي بهم إلى الحرمان من الاختبار.

4. حظر الهواتف وجميع الوسائل التقنية على الملاحظين والمراقبين والتقيد بقواعد الدليل الإرشادي في تتبع الحالات المشتبه بها والتنسيق اليومي مع غرفة العمليات في المنطقة لتتبع حالات الطلبة المصابين والمخالطين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي