No Script

الأغنية انطلقت قبل أيام

«لو سأل» المهندس... لحّن بودلة

محمد بودلة مع ماجد المهندس
محمد بودلة مع ماجد المهندس
تصغير
تكبير

انطلقت قبل أيام عبر القناة الرسمية لشركة «روتانا» على «يوتيوب» أغنية «لوسأل»، للفنان ماجد المهندس، وهي من كلمات الشاعر الأمير سعود بن عبدالله آل سعود وألحان محمد بودلة وتوزيع حسام كامل، في حين تولى المكس والماسترنغ جاسم محمد، والإشراف العام فائق حسن.

وفي هذا الصدد، صرح بودلة لـ«الراي» قائلاً: «هي أغنية صاغها الشاعر الأمير سعود بأسلوب سلس ومفردات تلامس القلب أشبه بالقصة، وهو ما ساعدني على تقديم لحن يليق بتلك المشاعر التي فاضت من الكلمات الجزلة، وما جمّلها أكثر هو الدفء النابع من صوت (البرنس) بومحمد، إذ إنها وخلال يومين فقط من إطلاقها رسمياً، حققت مشاهدات عبر (يوتيوب) فاقت المليون ونصف المليون مشاهدة، والعدد قابل للزيادة في كل دقيقة، حيث يقول مطلعها: لو سأل عني كثير الناس ويني/ قلهم سافر ولا تقول افترقنا... قلهم موجود في قلبي وعيني/ راعي شعوري لجل حبٍ جمعنا».

وعن العلاقة التي تجمعه بالمهندس، أوضح بودلة: «تجمعني معه منذ سنوات طويلة علاقة صداقة متينة وأخوة قبل أن تكون مبنية على العمل الفني، ومن هذا المنطلق تجد بيننا تعاونات كثيرة وناجحة (حيل نفهم بعض ومتجانسين) والتي كانت آخرها أغنية (الوجه الحسن). إلى جانب ذلك، تجده يعتمد عليّ ويثق بي في إدارة غالبية (بروفات) حفلاته الموسيقية، وهو الأمر الذي يسعدني كثيراً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي