No Script

الرئيس التنفيذي للمشغّل الرابع كشف استهدافه للشباب رقمياً

بينوان جانين لـ «الراي»: «فيرجن موبايل» ستغيّر المشهد في قطاع الاتصالات... للأفضل

تصغير
تكبير

- خدمات «فيرجن موبايل» الرقمية بالكامل بين أيدي العملاء قريباً جداً
- دخولنا كمشغل رابع للسوق الكويتي في صالح المستهلكين مع زيادة التنافسية
- وجدنا فرصة واعدة في السوق الكويتي بعد عملنا في السعودية والإمارات وعمان
- الانتشار الكبير للأجهزة الذكية والولوج العالي للإنترنت شجعانا على دخول الكويت بقوة
- السوق المحلي من الأعلى عالمياً في استخدام التقنيات الحديثة نسبة إلى عدد السكان
- الشباب النسبة الأكبر من السكان والأعلى استخداماً للأجهزة الذكية ما يناسب إستراتيجيتنا

يتحضر السوق الكويتي لاستقبال «فيرجن موبايل»، المشغل الرابع للاتصالات، التي تعتزم إطلاق عملياتها الرقمية للعملاء قريباً، بعد الحصول على ترخيص من قبل هيئة تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات «CITRA»، وتخصيص مليون خط لها تبدأ برقم 4.

ويأتي دخول الشركة إلى الكويت، ليكون السوق الخليجي الرابع لها بعد السعودية وسلطنة عمان والإمارات، ما سينعكس إيجاباً في تقديم نوع جديد من الخدمات القائمة على التجربة الرقمية من الألف إلى الياء، حسب الرئيس التنفيذي بينوان جانين، الذي أكد أن عمل الشركة سيكون في صالح المستهلكين الذين سيحصلون على تجربة مختلفة كلياً عن الموجودة في السوق حالياً.

وأضاف جانين في مقابلة مع «الراي» أن دخول «فيرجن موبايل» إلى السوق الكويتي، يأتي لتقديم خدماتها الرقمية المبتكرة لمستخدمي الهواتف النقالة، لافتاً إلى أنها تعمل على قدم وساق لبدء أعمالها رسمياً وطرح منتجاتها محلياً، بعد الانتهاء من التحضيرات اللازمة، واكتمال فريق عمل الشركة قريبا.

ونوه بأن «فيرجن موبايل» تستهدف بالدرجة الأولى الشباب الذين يشكلون النسبة الأكبر من السكان في الكويت، والأكثر استخداماً للأجهزة الذكية والمواكبين للتكنولوجيا والتقنيات الحديثة بكل أوجهها، موضحاً أن تداعيات «كورونا» أدت إلى تأخير بسيط في انطلاق أعمال الشركة في السوق المحلي، وأنها ستُطلق خلال الأيام المقبلة العديد من المفاجآت للعملاء.

توقعات العملاء

وأفاد جانين بأن الشركة تعمل على وضع الخطط الإستراتيجية من أجل النجاح وتجاوز توقعات العملاء من خلال ابتكار طريقة جديدة في تقديم المنتجات الرقمية في عالم الاتصالات، والتي تجعل العميل متصلاً بالعالم على مدار الساعة بالاعتماد على الخدمات الرقمية التي ستوافرها له.

وبين أنه بعد النجاح الكبير الذي حققته «فيرجن موبايل» في السعودية والإمارات وعُمان، وحرصاً من «فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا» على مواصلة الاستثمار والتوسع في المنطقة، وجدت الشركة فرصة واعدة في السوق الكويتي، من خلال توفير خدمات النقال الرقمية المبتكرة للعملاء.

وذكر أن ما شجع الشركة لدخول الكويت إقبال العملاء الكبير على استخدام التقنيات الحديثة، والولوج العالي إلى شبكة الإنترنت، والانتشار واسع النطاق للهواتف الذكية، والذي يعد من الأعلى عالمياً نسبة لعدد السكان، مشدداً على أن هذه العوامل شجعت الشركة للدخول في المنافسة على رخصة الاتصالات في الكويت، والفوز بها.

الترويج والتوظيف

وتابع جانين أن الشركة تقوم حالياً بتأسيس وتركيز عملياتها في الكويت، بما فيها توظيف المهارات الكويتية من حديثي التخرج، مثنياً على مستوى مهارات وقدرات الموظفين الكويتيين، ومؤكداً حرص الشركة على تقديم أفضل الخطط والعروض الوظيفية التي تضمن تطورهم ضمن ثقافة تقوم على الابتكار والثقافات المتعددة، وتحديداً المواهب الكويتية.

وشدد على أن «فيرجن موبايل» تولي أهمية كبرى لموظفيها وثقافتها وقيمها التي تساهم في تكوين هويتها، وتهدف إلى تقديم فرص وظيفية مميزة وفريدة من نوعها في المجال الرقمي والابتكار، منوهاً بأنه تم تصميم مكاتب الشركة بأسلوب متميز للغاية لتوفير بيئة عملية مثالية وملهمة للموظفين، ليتمكنوا من تقديم أفضل تجربة رقمية للعملاء في الكويت.

ورأى جانين أن إطلاق الخدمات في الكويت يظهر نية «فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا»، لمواصلة الاستثمار والتوسع في المنطقة، لافتاً إلى أنها تهدف لتصبح العلامة التجارية الأكثر شهرة في البلاد عندما يتعلق الأمر بالهاتف النقال والابتكار، وأن تصبح المزود الرقمي الرائد محلياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي