No Script

الخليفة يسأل عن إجراءات «الطرق» لمعالجة الحفر والمنحنيات على طريق السالمي

النائب مرزوق الخليفة
النائب مرزوق الخليفة
تصغير
تكبير

سأل النائب مرزوق الخليفة وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب عن طريق السالمي وما يشوبه من حفر ومنحنيات تهدد حياة مرتادي الطريق.

وأشار إلى أن «طريق السالمي وهو من الطرق الخارجية الرئيسية لمحافظة الجهراء والذي يسلكه جميع مرتادي الطريق من كل المحافظات، وعلى الرغم من أهمية الطريق وإن كان يجري به حالياً العديد من المشاريع إلا أن ذلك لا يبرر امتلاء الطريق بالحفر والمنحنيات التي مثلت تهديدا لحياة مرتادي الطريق وظهر من بعضها الحادث الذي راح ضحيته ثلاث شباب في عمر الزهور»، سائلا: «ما هي الإجراءات التي اتخذتها أو ستقوم الهيئة العامة للطرق - باتخاذها لمعالجة ما يشوب هذا الطريق من حفر ومنحنيات تهدد سلامة مرتادي الطريق ومستخدميه؟»

وتابع: «هل قامت أو تقوم الوزارة بالتنسيق والتعاون مع الهيئة العامة - للطرق في صيانة وإصلاح الطرق الداخلية والخارجية؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب أرجو موافاتي بأسس هذا التعاون ونتائجه وإذا كانت الإجابة بالنفي ما هي معوقات التنسيق المشار إليه».

وأضاف: «هل قامت الهيئة العامة للطرق بالتنسيق مع وزارة الداخلية في - إجراء حصري شامل للحوادث المرورية التي حدثت على الطريق ونتائج الدراسات الخاصة به؟»

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي