No Script

الموسى مؤكداً معلومات «الراي»: حلول جذرية لمعالجة تكرار «الغرقة»

تصغير
تكبير

أكد وزير الأشغال العامة وزير الدولة للشباب علي الموسى لـ«الراي» حرصه على تبني «حلول جذرية لمعالجة تكرار مشكلة غرق بعض مناطق وطرق البلاد بمياه الأمطار»، مبيّناً «أنه سيطلع على أبرز التوصيات التي تمخضت عن لجان تقصي الحقائق التي شكلت طيلة السنوات الفائتة، تمهيداً لوضع الحلول الناجعة الكفيلة بإنهاء تكرار سيناريو أزمات الأمطار».

ويأتي ذلك، تأكيداً لما نشرته «الراي» في عددها الصادر الثلاثاء الفائت عن سعي الوزير الموسى لإيجاد حلول جذرية لمعالجة مشكلة تكرار أزمة الأمطار، وتبنيه مشروع تنفيذ «الأنفاق العميقة»، كأحد أهم الحلول الاستراتيجية التي يمكنها إنهاء غرق المناطق والطرق مع كل حالة مطرية.

وكان الموسى قد تفقد الأوضاع في منطقة صباح الناصر، للاطلاع على حالة الطرق وحجم الأضرار التي تعرضت لها المنطقة جراء الأمطار الأخيرة.

والتقى الموسى عدداً من الأهالي للاستماع إلى مشاكلهم ومناقشة آثار تجمع مياه الأمطار حول بعض المنازل في المنطقة، بحضور وكيل وزارة الأشغال وليد الغانم والوكيل المساعد لقطاع شؤون هندسة الصيانة عبدالعزيز الصباح وعدد من مهندسي الوزارة.

وفي ختام الجولة، وجه الموسى قياديي الوزارة بضرورة تنفيذ الحلول المتفق عليها، لضمان عدم تكرار تجمع المياه في المناطق السكنية، وضرورة عقد اجتماع مع الهيئة العامة للطرق والنقل البري، لتنفيذ الحلول الجذرية والدائمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي